كورة اسبانية

رسميًا | برشلونة يلحق بالريال في نهائي كأس السوبر الإسباني

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة بين برشلونة وريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بفوز البرسا بضربات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإجابي.

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 40 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شئ.

عاد ريال بيتيس في الدقيقة 77 ليسجل هدف التعادل عن طريق نبيل فقير ، وبعد هدف ألغي لصالح برشلونة ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإجابي بهدف لكل منهما.

أحرز أنسو فاتي هدف التقدم لصالح البرسا في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع ولكن يعود لورين مورون ليسجل هدف التعادل لصالح بيتيس وينتهي الوقت بدل الضائع ويذهب الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية.

وسجل ويليام خيسيه الضربه الأولي لريال بتيتس ثم سجل ليفاندوسكي للبرسا ثم سجل لورين مورن لبيتيس ثم سجل فرانك كيسيه وبعدها أهدر خوانمي الركلة الثالثة لبيتيس.

ليسجل بعدها أنسو فاتي الركلة الثالثة ويمنح البرسا التقدم ، ويهدر بعدها ويليام الركلة الرابعة لريال بيتيس ثم يسجل بيدري ركلة الحسم ويضرب موعد مع ريال مدريد في النهائي.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى