كورة اسبانية

ريال مدريد ضد برشلونة |تصريحات مثيرة من انشلوتى قبل مواجهة البرسا في نهائي السوبر

يلتقي غدًا الأحد، فريقي ريال مدريد ضد برشلونة ، في إطار المواجهة النهائية والمثيرة من بطولة كأس السوبر الإسباني، المستضافة بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة المرتقب من داخل أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وصرّح المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للكلاسيكو، قائلًا:

“جميع البطولات مهمة للغاية بالنسبة، لذا سنحاول هزيمة برشلونة من أجل التتويج باللقب.. الفريق متحمس جدا للنهائي، ولدي لاعبون معتادون دائما على الفوز بالبطولات، لذا أثق بفريقي”.

وأضاف: “لدينا دائما مسؤولية العمل من أجل تحقيق كل الألقاب.. ينصب كامل تركيزنا على الملعب، ولن نلتفت لأي أمور أخرى.. وجودة أرضية الملعب رائعة للغاية”.

وتابع مدرب الملكي: “لاعبونا متعطشون دائما لحصد البطولات، ولديهم ميزة القوة الذهنية.. واللعب في ريال مدريد يعني أنك مطالب دائما بالألقاب”.

وبشأن مهاجمه كريم بنزيما، أفاد الإيطالي: “لقد عاد من الإصابة، وأضاف للفريق الكثير، وأعطانا ثقة كبيرة، وسيساعدنا فيما تبقى من الموسم”.

وعلّق أنشيلوتي حول لقائه أمس مع نجم ريال مدريد السابق والنصر الحالي، كريستيانو رونالدو، موضحًا: “رأيته أمس، وكان سعيدا للغاية ومتحمسا لبدء تجربته مع النصر.. السعودية بلد جميل ورائع، وأتمنى له التوفيق هنا، وأعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى