كورة إنجليزية

سيريا أ I اتلانتا يسحق شباك ساليرنيتانا بثمانية أهداف دون رأفة

مزق فريق اتلانتا شباك نظيره ضيفه فريق ساليرنيتانا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على ملعب أتليتي أزوري بالجولة ال18 من بطولة الدوري الإيطالي.

وأفتتح فريق اتلانتا شارة التهديف مبكرا، وذلك في الدقيقة ال5 من أحداث المباراة، بعدما نجح اللاعب جيريمي بوجا من تسجيل أول أهداف المباراة بعد تسديدة تحولت في شباك ساليرنيتانا.

ونجح الضيوف في تعديل النتيجة وإحراز هدفهم الأول في الدقيقة العاشرة، وذلك بعدما سجل المهاجم بولاي ديا الهدف الأول لساليرنيتانا.

وتمكن اللاعب الإنجليزي وجناح فريق اتلانتا أديمولا لوكمان، من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض وذلك في الدقيقة ال20 أحداث المباراة، عن طريقة نقطة الجزاء.

ومع الدقيقة ال23 أستطاع اللاعب المدافع جورجيو سكالفيني، تسجيل الهدف الثالث لفريق اتلانتا، وأضاف لاعب الوسط الهولندي تيون كووبميينيرز الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وقبل نهاية شوط اللقاء الاول، أضاف المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند هدف اتلانتا الخامس في شباك ساليرنيتانا، لينتهي الشوط بخماسية مقابل هدف لأصحاب الأرض.

وجاء الشوط الثاني في أفتتاح الأهداف كالعادة من نصيب أصحاب الأرض، حيت تمكن اللاعب لوكمان من إضافة الهدف الثاني له والسادس لفريق اتلانتا في شباك ساليرنيتانا.

وفي الدقيقة ال56 تمكن اللاعب نيكولوسي كافيليا من تقليص النتيجة وإضافة الهدف الثاني لفريق ساليرنيتانا في شباك اتلانتا.

وأضاف بدلاء فريق اتلانتا اللاعب إيدرسون الهدف السابع، فيما سجل اللاعب الإنجليزي نادر زورتيا الهدف الثامن مطلقا رصاصة الرحمة في الدقيقة ال85 في شباك الضيوف.

وبهذه النتيجة، أرتفع رصيد فريق اتلانتا للنقطة ال34 في المركز السادس من ترتيب الكالتشيو، فيما هبط فريق ساليرنيتانا للمركز ال16 برصيد 18 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى