الدوري الممتاز

كأس مصر.. حسام عبد المجيد يمنح الزمالك التقدم على بيراميدز في شوط اللقاء الأول..صور

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي بيراميدز في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

افتتح اللاعب حسام عبد المجيد التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء، جاء الهدف بعدما استغل اللاعب كرة ركنية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه داخل الشباك بنجاح.

 

تعرض اللاعب على جبر للطرد المباشر في الدقيقة الـ 11 من عمر اللقاء بعدما تدخل بقوة على اللاعب سيف الدين الجزيري مما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه .

 

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتسجيل الهدف الثاني لكن جاءت كل المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر على مرمى نادي بيراميدز.

 

شهدت الدقيقة الـ 28 أخطر كرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعدما سدد اللاعب إبراهيم عادل كرة من خارج حدود منطقة الجزاء لكن تصدي لها عواد بنجاح .

 

سدد اللاعب أحمد سيد زيزو كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء لكن جاءت الكرة إلى جوار المرمى.

 

تصدى الحارس محمد عواد في الدقيقة الـ 41 إلى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب وليد الكارتي و حولها إلى ركلة ركنية.

 

تلقى اللاعب إبراهيم عادل البطاقة الصفراء الأولى في أحداث الشوط الأول بعدما تدخل بقوة مع اللاعب أحمد سيد زيزو.

 

احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى