الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز

إنتهت منذ قليل أحداث المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث جمعت بين فريقي الأهلي وسموحة، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وحقق المارد الأحمر الفوز بثلاثية مقابل هدف، حيث أحرز احمد عبد القادر وحمدي فتحي هدفي الأهلي بمساعدة من أقدام نجم الفريق العائد، محمود كهربا، ليضيف اللاعب ذاته الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي.

فيما سجل حسام حسن نجم سموحة المعار من الأهلي حديثًا، الهدف الاول لصالح فريقه بعد حصوله على ركلة جزاء أسكنها اللاعب في شباك محمد الشناوي.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، الذي حجز مقعده في النهائي أمس الإثنين، بعد أن حقق الفوز أمام الزمالك في المباراة التي إنتهت بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد أن حسم التعادل الايجابي الوقتين الأصلي والإضافي.

وبحسب ما أكده عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري، انه من المقرر أن يتم تأجيل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، إثر مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المستضافة في المغرب.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز كان من المفترض إقامتها في يوم 3 من فبراير القادم، ولكن الأهلي يستعد لمواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير، لكن لم يتم حتى الاَن تحديد موعد لقاء نهائي كأس مصر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى