كورة اسبانية

تشافي يحذر لاعبيه قبل مواجهة سبتة في كأس ملك إسبانيا

حذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبيه من الاستهانه بمنافسه سبتة الذي يواجه في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق سبتة الذي يتواجد في الدرجة الثالثة الإسبانية، في إطار مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا غدًا الخميس على ملعب ألفونسو كيوتا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بطولة الكأس دائمًا هنالك مفاجئات بها، ونأمل أن لا توجد مفاجئة غدًا، ويجب احترام المنافس من أجل العبور للدور المقبل.

وأضاف: نصل في أفضل أحوالنا، لكن يجب أن لا ننسى بأن هدفنا الرئيسي هو الفوز بالالقاب، نريد مواصلة النجاح، الذي يميزنا غدًا هو أن لدينا الخبرة، ولا يمكننا أن نخسر ذلك، يجب أن نظهر تفوقنا على أرض الملعب.

وبسؤاله لقد قلت سابقًا انكم محظوظين بمواجهة سبتة؟ أجاب: لقد كان سيء قول ذلك من طرفي، لقد قلتها بناءً انهم من الدرجة الثالثة، لكننا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، الكأس هي مباراة واحدة ويمكن أن تتعقد، لم أرغب في عدم الإحترام إطلاقًا.

وعن ‏السفر الى سبتة، هل انت قلق؟ أكد: لا، سنذهب الى ملقة ومن ثم مروحية الى سبتة، سيكون الوضع مختلف لكن لا اعذار ونأمل ان يكون الجو جيد جدًا.

وأوضح: هذا برشلونة و أنا لا أختبئ من شيئ، أريد الفوز و اللعب جيدًا، أريد أن يستمتع الفريق بلعب كرة القدم، قلت ذلك في حديثي الاول، نحن هنا من اجل الاستمتاع و الفوز و في ذلك اليوم (ضد الريال) شاهدنا هذا.

وألمح: إذا لم نفز ببطولات بنهاية الموسم سيقتلونني (يقيلوني) على أي حال، هذا برشلونة و هكذا هو، عندما أتيت كنت اعلم هذا بالفعل، نعم هناك لحظات تكون سيئة، عندنا تخسر كل العالم يتذكرك، يجب قبول هذا في البرسا.

‏وأتم: لقد تركنا روح معنوية وثقة في النادي وكذلك غرفة الملابس من المهم الإيمان بذلك، حتى يروا بأننا قادرون على تحقيق الألقاب، و مهما كانت النشوة بالخارج فإننا حذرين ونواصل العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى