الدوري الممتاز

خاص …. أحمد الشيخ يوضح حقيقة تعاقده مع سموحة ويوجه رسالة لجمهور غزل المحلة

يقدم أحمد الشيخ لاعب وسط غزل المحلة أفضل مواسمه على الإطلاق تهديفياً في الدوري المصري هذا الموسم بتسجيله لـ 7 أهداف حتى الآن, و هو ما جعل الجميع يتجه بأنظاره نحو لاعب زعيم الفلاحين , لكن سرعان ما هبط مستوى الشيخ في المباريات الأخيرة لفريق غزل المحلة .

فما سبب التراجع , و هل بالفعل وقع اللاعب على عقود انضمامه لفريق سموحة , هذا ما يجيب عنه الشيخ في السطور القليلة المقبلة .

– بعد لقب هداف الدوري والتقدم ف المستوي الملحوظ منذ بداية الموسم لأحمد الشيخ , ما هو سبب تراجع الشيخ مع المحلة فى آخر ثلاث مباريات ؟

مفيش تراجع ولا حاجه أنا مركز مع الفريق وكل حاجه بتوفيق ربنا وان شاء الله ارجع أهدف من جديد بعد العودة من الإصابة و أنا جاهز للمباريات .

-هل تم توقيعك رسميا لنادي سموحة وهل تحدثت مع فرج عامر بشأن تصريحه ف هذا الوقت ؟

بالفعل وقعت على عقود انضمامي لفريق سموحة , و مكنتش متوقع تصريحات المهندس فرج عامر , لكن أنا موجود مع المحلة حتى آخر مباراة في الدوري .

ـ ما السبب وراء تراجع الفريق ف آخر ٤ مباريات ؟

تراجع المستوى وارد أنه يحصل مع أي فريق , لكن الأهم إننا نقدر نرجع لمستوانا من جديد و إن شاء الله مباراة إنبي تكون بداية جديدة للفريق .

-احمد الشيخ منقذ زعيم الفلاحين أمام طلائع الشيخ , هل تم الاتفاق بينك وبين نادي طلائع الجيش بعد هذه المباراة ؟

بالفعل حدثت محادثات لكن مع نادي غزل المحلة و أنا حالياً تركيزي كله مع المحلة .

ـ الفترة التي قضيتها داخل جدران غزل المحلة ليست بفترة قصيرة ,هل تتمني أن تعود مرة أخري بعد نهاية عقدك إلى النادي الذي أخرج احمد الشيخ الهداف مره أخري إلي النور ؟

اكيد أي لاعب يتمن أنه يكون موجود مع نادي عريق زي غزل المحلة , و أنا حاليًا مع الفريق زي ما قولت قبل كده .

-ما هي ميزه اللعب ف الأندية الشعبية وبالأخص في نادي مثل نادي غزل المحلة عاني كثيرا حتى وصل مره أخري إلي اللعب وسط الكبار؟

ميزه اللعب للأندية الجماهيرية هي الجماهير , لأن الجماهير بتكون ضهر للاعب ودي ميزه كبيره جدا وخصوصا جمهور المحلة لأنه ديما بيحب النادي و بيتمنى دايماً انه يكون ف أفضل مكان .

-الجمهور يعتبر سلاح ذو حدين هل هذا السلاح اثر علي احمد الشيخ خلال الفترة الماضية مع زعيم الفلاحين ؟ و ما هي الرسالة التي تحب أن توجهها لجمهور المحلة ؟

الجمهور ديماً بيكون سلاح لصالح اللاعب من خلال دعمهم الدائم للاعب وده فرق معايا جدا وبشكرهم أنهم دايما خلف الفريق ف كل مكان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى