الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بطل موقعة الارجنتين والسعودية من هو حكم مباراة القمة ؟

ينتظر جماهير الكرة المصرية القمة 125 والتي ستجمع الاهلي امام الزمالك وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء السبت

واعلن رسميا عن طاقم تحكيم المباراة الذي اتى بقيادة الحكم السلوفيني سلافكو فينشيتش، صاحب موقعة الارجنتين والسعودية في المونديال التي استطاعات فيها الاخيرة حسمها بثنائية .

وعن أبرز مقتطفات الحكم السلوفيني نستعرضه من خلال كورة نيو في السطور التالية

من السجن الى المونديال

دعوة غذاء في المكان الخطأ على حد زعم صاحب 42 القت على عاتقه اتهامات كونه متصل بشبكة مخدرات ودعارة دولية ليتم القاء القبض عليه وقت جائحة كورونا وذلك وقت تواجده في كوخ في البوسنة والهرسك
الحكم السلوفيني انكر الاتهامات وقتها و وفي تصريحات تداولتها “TYC” الأرجنتينية له قال: “لا علاقة لي بها، قبلت دعوة لتناول طعام الغداء، والتي تبين أنها أكبر خطئي، ندمت على ذلك، كنت جالسًا على طاولة، وفجأة قدمت الشرطة وحدث ما حدث”.
لتبرئته العدالة في النهاية وسط دعم من اتحاد بلاده لكرة القدم

 

اللعبة الاكثر جدلًا
السلوفيني رغم الفضيحة لم يفقد مكانته كرويا ليتواجد في مباراة برشلونة وانتر ميلان في تصفيات دوري ابطال اوروبا
جماهير برشلونة من المؤكد انها ستذكر هذا الحكم وذلك بعد رفضه احتساب ركلة جزاء للنادي الكاتلوني في ليلة الهزيمة من الطليان

موعد مع الشهرة العربية
هذا الحكم كان صاحب الموقعة الشهيرة التي تفوقت فيها السعودية على الارجنتين بثنائية نظيفة ، هذه الموقعة في وقتها آنذاك تداولت عالميا وعربيا وذلك بعد مفاجاة الاخضر الغير متوقعة .

وينتظر الجماهير مباراة القمة الذي يسعى فيها الاهلي في الحفاظ على صدارته برصيد 31 نقطة، بينما يسعى الزمالك لتعديل وضعه المتعثر في الجولات الماضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى