الدوري الممتاز

القمه 125 .. زيزو الاعلي والاهلي يكتسح الزمالك من حيث القيمه التسويقيه

يستضيف نادي الزمالك صاحب المباراه منافسه النادي الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد ،السبت، خلال مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ويبحث دائما محبي وعاشقي كره القدم عن لغه الارقام والاموال ولذلك نقدم لك أبرز أرقام فريقين الاهلي والزمالك من حيث القيمه التسويقيه الاخيره حسب موقع “ترانسفير ماركت” الخاص بتقييم اللاعبين علي مستوي العالم.

القيمه التسويقيه للنادي الأهلي

تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي مايقارب 28.6 مليون يورو، ويأتي المالي أليو ديانج المحترف في صفوف المارد الأحمر في مقدمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية داخل جدران القلعة الحمراء بـ3.5 مليون يورو.

ومن خلفه حارس الفريق وقائده محمد الشناوي بقيمة 3 مليون يورو، ثم بيرسي تاو بقيمة 2 مليون يورو.

ويليه علي معلول في المركز الرابع بقيمة 1.5 مليون يورو، ثم البرازيلي برونو سافيو والمنضم حديثًا التونسي محمد الضاوي كريستو بقيمة مليون يورو لكل منهما.

القيمه التسويقيه لنادي الزمالك

وتبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك مايقارب 20.9 مليون يورو، ويأتي أحمد سيد زيزو في مقدمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في كلاً من الفريقين وايضا داخل جدران القلعة البيضاء بـ4 مليون يورو.

ويأتي مدافع الفريق محمود حمدي الونش بقيمة 2 مليون يورو، ثم إمام عاشور بقيمة 2 مليون يورو.

وكان سيف الجزيري في المركز الرابع بقيمة 1.5 مليون يورو، ثم التونسي حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي بقيمة 600 ألف يورو لكل منهما، وسامسون بقيمة 500 ألف يورو.

معلقين مباراه القمه

وأعلنت شبكه قنوات أون تايم سبورتس عن وجود 4 مُعلقين وهم: “مدحت شلبي وبلال علام إلى جانب حاتم بطيشة وأيمن الكاشف” وذلك علي كلاً من قناتي أون تايم سبورتس 1 وقناه أون تايم سبورتس 2 علي القناه الصوتيه الاولي والثانيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى