تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. محادثات بين ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش وكراوتش يهاجم أنانية صلاح

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل إستئناف الدوريات الأوروبية .

عشاء بين لاعبي ريال مدريد قبل السوبر كلاسيكو

شهد مطعم لا كاسا ديل فيلاندون في العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء الماضي عشاءً جمع لاعبي ريال مدريد، تناولوا فيه الحكايات والذكريات ونخب الانتصارات ومواجهتهم أمام غريمهم التقليدي برشلونة واستعدادهم للكلاسيكو القادم .

برشلونة يجدد الثقة في جونيور فيربو

وفقا لصحيفة ” أس ” الإسبانية في برشلونة يثقون أن اللاعب سيعيد أكتشاف ذاته ولديه شخصية قوية تساعده على حجز مكان أساسي في الفريق كما أنه يعلم جيدا نقاط ضعفه ويعرف ما يتعين عليه فعله لعلاجها .

يوفنتوس يواجه أودينيزي في كأس إيطاليا

تقررت مواجهات دور ال16 من كأس ايطاليا حيث سيلتقي يوفنتوس مع أودينيزي و روما مع بارما ، وتورينو ضد جنوي و ميلان ضد سبال وانتر ضد كالياري واتالانتا ضد فيورنتينا ولاتسيو ضد كريمونيسي ونابولي ضد بيروجيا .

المدير التنفيذي لإنتر يشيد بعمل كونتي

أشاد ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان بعمل المدرب أنطونيو كونتي وقال عن سباق الأسكوديتو : ” لازلنا بالجولة 14 لذا نحن ندرك بأن الفوز بالأسكوديتو من أول موسم سيكون صعباً. أعتقد بأن اليوفي سيفعلها مجدداً فهم يمتلكون فريقان قويان. على كل حال يجب أن أعترف بعدم توقعي لهذا التأثير الفوري من كونتي على الفريق.

ميلان يراقب سفيان أمرابط

حسب الصحفي الإيطالي ” نيكو شيرا ” فأن مراقبي ميلان سيتواجدون في ملعب مباراة اتلانتا – فيرونا السبت لمتابعة اللاعب سفيان مرابط ، المغربي لديه اتفاق مع نابولي على الراتب الذي يعرض حالياً 12 مليون من اجل التوقيع معه ولكن لا يوجد اتفاق حتى الان مع فيرونا.

محادثات بين ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن هناك محادثات بين ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش وإيجابية حتي هذه اللحظة حتي فيما يخص الجانب الإقتصادي ، ميلان لن يدخل في مزاد على اللاعب وينتظر قرار السويدي بين 12 و15 ديسمبر .

وكما أفادت توتو سبورت أن ايضا بولونيا وميهايلوفيتش سيحاولان مرة أخيرة لضم إبراهيموفيتش .. هناك أيضاً نابولي مهتم باللاعب ، لكن العرض الوحيد الموجود هو عرض ميلان .. الإسبوع القادم سيكون حاسماً لمستقبل اللاعب .

لاعبو مانشستر طلبوا عدم إقالة سولشاير

حسب ” التايمز ” البريطانية فقد تواصل لاعبو مانشستر يونايتد مع إدارة النادي قبل مباراة توتنهام وطلبوا منهم عدم إقالة سولشاير. اللاعبون مقتنعون بأن سولشاير المدرب المناسب لقيادة الفريق.

تشيلسي يتواصل مع زاها

انفردت صحيفة ” إندبيندينت ” البريطانية بخبر تواصل المديرة الرياضية لتشيلسي مارينا مع فريدريكو بوستيريللو وكيل ويلفريد زاها تتوقع انتقال اللاعب إلى تشيلسي الصيف القادم في صفقة بحدود 50 مليون£.

أرتيتا يستبعد خروجه من مانشستر سيتي

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ميكيل ارتيتا يستبعد خروجه من مانشستر سيتي وسط ارتباطه بتدريب أرسنال أو إيفرتون .

ليونبيرج بعد الخسارة من برايتون : لم نقدم أداء جيد

قال فريدي ليونبيرج مدرب أرسنال بعد الخسارة من برايتون 2-1 في البريميرليج : ” “الأداء ليس جيدًا بما فيه الكفاية. كنا سلبين. كان لدينا فرصًا في الشوط الثاني حيث لعبنا كيف نريد. قلت للاعبين إنه لا يمكنك منح أي فريق في البريميرليغ حرية اللاعب.”

وأضاف : ” كنت متأكدًا من أننا سنفوز في المباراة في الشوط الثاني ، لكننا تلقينا هدفاً ليس جيدًا. من الصعب تحمل ذلك.”

إيفرتون يستهدف مرشح جديد لخلافة سيلفا

حسب ” سكاي سبورتس ” البريطانية فإن ايفرتون يستهدف فيتور بايا مدرب شنجهاي الصيني خلفا للمدرب المقال ماركو سيلفا .

بيتر كراوتش يهاجم محمد صلاح

هاجم بيتر كراوتش مهاجم ليفربول السابق النجم المصري محمد صلاح وقال عنه بعد الفوز على إيفرتون 5-2 : ” لقد تحول من جناح لمهاجم أناني ، أعتقد أنه غاضب لجلوسه على دكة البدلاء في الديربي , هو يريد أن يكون جزءاً من الفريق , هو يمتلك التطلعات للفوز بالحذاء الذهبي , نحن نعلم ما يبدو عليه ”

وأضاف : ” لا أعتقد أنه كان يستمتع في دكة البدلاء , هو سيجلس هناك مفكراً في إمكانية نجاحه في تسجيل هدفين أو 3 حال مشاركته في الديربي ، إذا كان هنالك شخص واحد يمشي بعيداً وهو ليس سعيداً بما فيه الكفاية بعد الفوز الكبير في الديربي فربما يكون هو محمد صلاح ”

جيرارد نادم على ضياع فرصة العمر

عبر ستيفن جيرارد لاعب خط وسط ليفربول السابق عن ندمه على أكبر لحظة في حياته اضاعت البريميرليج 2014 على فريقه في نهاية الموسم .

بيل يقاتل للحاق بالكلاسيكو

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أن جاريث بيل يقاتل من أجل العودة من الإصابة للعب بشكل أساسي مع فريقه في الكلاسيكو 18 ديسمبر ضد برشلونة في الكامب نو.

إصابة خاليدو كوليبالي

أكدت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” أن خاليدو كوليبالي مدافع نابولي تعرض للإصابة ، ولم يتمكن من خوض الحصة التدريبية أمس ، ويعاني من إصابة على مستوي الكتف وسيتم حسم مصيره خلال الساعات المقبلة .

برشلونة تضع خطة جديدة لإقتناص بديل سواريز

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن ادارة برشلونة تري ان لاوتارو مارتينيز البديل الأنسب لخلافة سواريز ، رغم تمسك إدارة انتر ميلان به ، و قد يلعب أرتورو فيدال دورا مهما في تقليل سعر الصفقة التي قد تتخطي 100 مليون يورو .

بونوتشي : نيستا هو مثلي الأعلي

كشف ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا أن اليساندرو نيستا هو مثله الأعلي وقال لموقع كالتشيو ميركاتو : “لقد شاهدت الكثير من مقاطع الفيديو له، وكنت أبحث عنه دائمًا لأن لدينا صفات متشابهة”.

وأضاف : ” أتقدم في العمر ولكني اكتسب أيضًا الكثير من الخبرات. من المهم أن يستمع اللاعبون الأصغر سنًا إلى نصيحة الأكبر لأنهم خاضوا وقتًا أطول في الملاعب ، ساري؟ هناك تحول كامل في أسلوب اللعب معه. يجب عليك التكيف مع ذلك حتى لو تطلب الأمر استغراق بعض الوقت ، بوفون ؟ يجعلني أشعر بالشباب ”

مارتينيز يدافع عن هازارد

دافع روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا عن إدين هازارد وقال لصحيفة الماركا الإسبانية : ” لاعب مثل هازارد يريد أن يقدم 100% مما لديه، والآن بعد أن حصل على بعض الراحة، وبدأ يظهر بمستواه تعرض لهذه الإصابة، لكنه لاعب لديه حالة بدنية جيدة للغاية وسيعود قريبًا”.

وأضاف : ” لا أحد يريد أن يفقد لاعبين بهذه الجودة، ولكن أي فريق معرض لمواجهة غيابات بسبب الإصابات والبطاقات، وأرى ريال مدريد مستعد جيدًا لهذا ، انتقادات هازارد؟ إنه أمر طبيعي، لأن اللاعب في أفضل لحظات مسيرته الاحترافية، وفي الوقت الحالي إنه يشعر بالرضا داخل ريال مدريد، ويدرك أنه لا بد أن يقدم الحد الأقصى وهو على استعداد لمواجهة أي نقد”.

توريرا : ميسي افضل لاعب في العالم

كشف لوكاس توريرا نجم أرسنال الإنجليزي أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى