كورة إنجليزية

لامبارد يكشف سبب إحتياجه لضم مهاجم جديد في السوق الشتوية

لامبارد يعلن غياب إبراهام للإصابة

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للقاء هال سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي مساء اليوم السبت .

وأكد لامبارد غياب إبراهام للإصابة :

” إصابته ليست خطيرة وغير واضح إذا كان سيلعب في لقاء ليستر الأسبوع القادم ، بوبكاري سوماري ؟ أنا على علم بهذه الأخبار ولكن لن يكون ضمن إهتمامات فريقي في هذا الشهر ” .

وأضاف حول التوقيع مع مهاجم : ” أعتقد أن الدافع لجلب مهاجم أو لاعب ما زال موجودًا. وقد ظهرت مدى حاجتنا لذلك في المباريات الأخيرة. عندما تقوم بصنع 20 فرصة في مباراة ولا تسجل إلا هدفين، فمن الواضح أن هناك مشكلة.”

وواصل عن سوق الإنتقالات : ” ليس السوق المثالي والتاريخ يثبت ذلك ، والنادي يعرف أفكاري ، وضع كيبا ؟ يجب عليه التعامل مع الأمور التي تجري. هذا ما يجب عليه كونه لاعب كرة قدم. هناك تسليط للضوء عليه. الشيء المهم في ذلك هو عدم انخراطه فيما يقوله الناس، ليس فقط كيبا بل جميع اللاعبين.”

وقال حول التوقيع مع حارس جديد : ” لا ابحث عن تعزيز لهذا المركز الآن ، زحمة المباريات ؟ أمر صعب ويبدو هناك إزدحام كبير في جدول المباريات ، الفوز في كأس الإتحاد ؟ أريد انا واللاعبين ذلك ” .

وحول مركز كانتي قال لامارد : ” أنا لا أُشركه دائمًا نفس المركز الذي كان يلعبه مع ساري. لقد لعبنا باثنين من لاعبين الوسط في كثير من الأحيان. لقد وضعته في المركز الذي أراه مناسبًا.”

وختم حول إذا كان هناك تحديثات بخصوص منح عقود جديد لبيدرو وويليان :” لا يوجد تحديثات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى