الدوري الممتاز

آل منصور مسيرة صادمة لهم داخل نادي الزمالك

يعيش نادي الزمالك على مستوى الألعاب الجماعية حالة كبيرة من تدني المستوى و سوء النتائج نتيجة تواجد بعض الأشخاص الذين لاء يرتقون بمستوى نادي الزمالك.

البداية هو مرتضى منصور الذي يريد أن يكون هو الرأس الكبيرة داخل نادي الزمالك بين غرامات و قرارات إدارية تسبب العديد من الأزمات داخل نادي الزمالك.

ظهوره على قناة الزمالك و الحديث عن الأشخاص و إنتهاك أعراضهم من أجل ان يكون هو حديث الساعة و ذكر اسمه دائمًا في القنوات الفضائية.

منذ ظهوره مرة أخرى للانتقادات الخاصة باللاعبين و المدير الفني ظهرت نتائج سلبية على الفريق و نزيف نقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أما عن أمير مرتضى منصور فهو لا يستطيع أن يتحكم في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و حدث ذلك في العديد من المواقف .

عدم تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمحترفين يليقوا بأسم نادي الزمالك بل التعاقد مع صفقات مخيبة لجماهير الزمالك و عدم تحقيق المطلوب منهم .

 

اما عن المشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور فيقدم فشل زريع عل مستوى العاب الصالات الخاصة بالنادي .

التعاقد مع صفقات من النادي الاهلي بغرض الكيد دون البحث عن مستحقات بعض الالعاب الأخرى و رحيل بعض المحترفين نظرًا لعدم تواجد أموال لهم .

عدم تدعيم صفوف فريق الكرة الطائرة رجال بمحترف يعوض رحيل يوسفاني هيرنانديز الذي رحل نتيجة عدم حصوله على المستحقات.

عدم توفير الصفقات الخاصة بفريق كرة السلة و تراجع مستوى الفريق بعدما قدم مستويات جيدة خلال فترة تواجد هذا الثلاثي خارج النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى