كورة إيطالية

الكالتشيو | روما يعود بإنتصار من ملعب سبيزيا

حقق نادي روما الإيطالي فوزاً ثميناً علي مضيفه نادي سبيزيا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب الأخير في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو ).

دخل روما اللقاء بقوة بضغط عالي بطول الملعب علي لاعبي سبيزيا طوال الشوط الأول وكلل هذا الصغط بهدف قبل نهاية الشوط عن طريق اللاعب ستيفان الشعراوي وذلك في الدقيقة 45 وأنتهي الشوط عليه .

وفي الشوط الثاني دخل لاعبي روما أيضاً بنفس وتيرة الشوط الأول مع سيطرة كاملة علي مجريات المباراة مما أسفر هذا الضغط عن الهدف الثاني لروما بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 الذي أحرزه اللاعب تام أبراهام بطريقة رائعة .

وبعد الهدف الثاني حاول لاعبي سبيزيا العودهة للقاء ومجاراة لاعبي روما ولكن دون جدوي وأستمر الشوط هجمة هنا وهجمة هناك ولكن دون تغيير في النتيجة حتي أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز روما باللقاء .

وبهذا الفوز رفع نادي روما رصيده إلي 37 نقطة ليصعد مركز في سلم ترتيب الكالتشيو ويقتحم منطقة رباعي القمة عن جدارة متخطياً نادي لاتسيو حتي الآن في إنتظار باقي نتائج الجولة .

علي الجانب الآخر وبهذه الهزيمة الثانية علي التوالي أستمر نادي سبيزيا في نتائجه السلبية التي لن ترضي جماهيره ولا حتي مدربهم ليستمر في مركزه الخامس عشر وبرصيد 18 نقطة فقط من 19 لقاء ويقترب خطوة إلي مثلث الهبوط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى