كأس العالم

خاص| المتحدث لنادي أوكلاند سيتي مواجهة الأهلي لن تكون سهلة ونسعى لتخطيه

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع جوردون واتسون المتحدث الرسمي في نادي أوكلاند سيتي تحدث فيها عن مواجهة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية .

بدأ جوردون واتسون حديثة عن مواجة الأهلي بأن مواجهة الأهلي هي مواجهة خاصة جداً وذلك بعد مواجهة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان عام 2006 عندما فاز الأهلي علي أوكلاند سيتي بنتيجه 2 – 0 .

وكانت هذه النتيجة درساً مهماً للفريق حيث حقق العديد من النجاحات بعدها وكان ذلك بسبب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الاهلي الذي يعد أحد أكبر الأندية في قارة أفريقيا

استكمل حديثه قائلاً النادي الأهلي يمتلك تاريخ كبير من حيث الإنجازات منذ أكثر من مئة قرن و جميع الفرق العالمية تعرف قوة ومكانة النادي الأهلي .

وتعد هذة المبارة تحدي قوي لدى فريق أوكلاند سيتي وتحدث عن ما رآه في وسائل الإعلام المصرية بأن هذه مبارة الإنتقام .

وقال هذا ليس الوضع بالنسبة للفريق وذكر أن الفريق يركز خطوة بخطوة وأن النظر إلى الماضي مفيد ولكن لا يمكن أن تبقى هناك .

أضاف بأن فريقة لعب في هذة البطولة من قبل لذلك لا يوجد شئ صعب ولكن المرشح الأول للفوزه بالمبارة هو النادي الأهلي ولكننا سننافس علي المباراة حسبما أوضح.

أشار في حديثه بأن المغرب تحمل الكثير من الذكريات الجميلة بالنسبة لفريق أوكلاند سيتي فقد فاز الفريق في 3 مباريات خلال بطولة كأس العالم للأندية 2014 واستطاع خلالها الفريق تحقيق البرونزية .

ويعد هذا الإنجاز كبير جداً في تاريخ النادي وذكر بأن تحقيق هذا الأنجاز عندما خسر الفريق أمام الرجاء المغربي في الدقائق الأخيرة في عام 2014.

وأضاف عن استعدادت أوكلاند بأن الفريق سيذهب إلى دبي ثم برشلونة حيث سيلعب الفريق 3 مباريات خلال 10 أيام وستكون هذة الأجواء مفيدة جداً للفريق قبل السفر إلى المغرب مباشرة.

اختتم حديثه قائلاً الجهاز الفني لفريق أوكلاند سيتي شاهد العديد من المباريات للنادي الأهلي وعلم نقاط ضعفه ولكن ستكون المباراة صعبة والمرشح بالفوز هو النادي الأهلي .

ويستعد النادي الأهلي لمواجة أوكلاند سيتي في المباراة الإفتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى