الدوري الممتاز

عبد السلام مدرب طموح يسير على خطى كبار أوروبا

نسلط الضوء على محافظة دمياط حيث يتواجد فيها مدرب صغير ولكنه كبير في مجال كرة القدم، الذي تدرج على يد الكابتن أيمن حواس لاعب فريق سموحة السابق والمدير الفني لنادي رأس البر حالياً، والمدير الفني لفريق نادي دمياط و الزرقا سابقاً.

ويسرد لكم موقع كوره نيو حياة أصغر مدرب في عالم كرة القدم المصرية عبدالسلام محمد أحمد فهمي حجازي صاحب ال22 عاماً، والذي تخرج من كلية تربية رياضية بجامعة دمياط الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

كما يعتبر أول مدرب شاب يخوض تجربة تدريب فريق لكرة القدم سيدات، وقاد فريق أولمبيا للظهور مع الأندية الكبار في دوري المنطقة لمواليد 2009 الذي نال العلامة الكاملة دون تلقي أي هزيمة وتعادل، وكذلك فريق المستقبل في مسابقة دوري المنطقة.

 

 

 

 

مما أثار إعجاب متابعي كرة القدم في دمياط، ومدربي الفرق الأخرى التي واجهها في دوريات الناشئين، وخاصة الجهاز الفني لفريق بيراميدز مواليد 2009.

 

ولم يكتفي بذلك إلا أنه يقوم بتدريب بعض من لاعبي كرة القدم في أندية كبيرة وشعبية مثل النادي المصري والإسماعيلي وحرس الحدود، وكذلك فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري وأسوان، كما يقوم بتدريب لاعبين في أندية الدرجة الرابعة مثل فريق المنتزة.

 

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أنه تتلمذ علي يد كبار المدربين ذو التاريخ العريق في عالم المستديره وهو كابتن رضا عبدالرازق مدير فني نادي دمياط وبعض أندية الدرجه الثانيه، وعمل إنجاز كبير في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى