كورة اسبانية

ملخص فوز ريال مدريد على بيلباو بالدوري الإسباني وتالق بنزيما | فيديو

نجح فريق ريال مدريد في استعادة نغمة الانتصارات ببطولة الدوري الإسباني مرة أخرى، وذلك على حساب مضيفه فريق بيلباو في المباراة التي انتهت بهدفين دون مقابل لصالح الملكي المدريدي.

وجاءت المباراة سريعة وقوية منذ بدايتها، وظهر فريق بيلباو منافسا عنيدا للملكي خلال مباراة الليلة، ولكن خبرات لاعبي الريال حسمت موقعة الجولة ال18 لصالح الملكي.

وتمكن المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من وضع هدف الافتتاح في المباراة لصلح الملكي في الدقيقة 24 من أحداث شوط اللقاء الأول بعد تسديدة من داخل منطقة جزاء بيلباو.

وجاء الشوط الثاني مشتعلا ومثيرًا منذ بدايته، فحاول أصحاب الأرض فريق أتلتيك بيلباو من إحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى بسبب تألق الحارس تيبو كورتوا ومدافعي الملكي.

ونجح اللاعب الألماني توني كروس في قتل اللقاء وإطلاق رصاصة الرحمة على فالفيردي ورفاقه من أبناء بيلباو بعد تسجيله هدف اللقاء الثاني في الدقيقة 90، وذلك بعد نزوله كبديل في دقائق المباراة الأخيرة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد عند النقطة 41 محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب اللا ليجا الإسباني، فيما ظل فريق بيلباو في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى