تقارير

أخبار الرياضة المصرية: الأهلى يحسم الجدل فى لائحة الاستبدال.. ومدافع الإنتاج أبرز المرشحين لخلافة علاء بالزمالك

 

يرصد “كورة نيو”أبرز أخبار المنتخبات الوطنية إضافة إلى الأحداث التي طرئت على قطبى الكرة المصرية وأندية الدورى الممتاز وماينتظرهم من منافسات خلال الفترة المقبلة .

-الأهلى :

-الأهلى يختتم تدريباته استعدادا لدجلة

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى تدريباته اليوم الثلاثاء قبل مواجهة وادى دجلة المقررة إقامتها غداً الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز.. وفايلر يحسم التشكيل والخطة اليوم.

-عبدالحفيظ لا لتعديل الائحة

حسم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق موقف الفريق من تعديل لائحة الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأنه لا يقبل بتعديل لائحة بطولة الدورى المصرى.

-لجنة التخطيط تواصل مهامها بعد حسم صفقة كهربا

اجتماعات متواصلة تعقدها لجنة التخطيط بالنادي مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، لحسم عدد من الملفات المهمة، والتى يعد أبرزها ملف الصفقات الشتوية واللاعبين الرحلين في يناير المقبل وخلافات حول مركز الصفقة الثانية للفريق بعد حسم صفقة كهربا.

-الزمالك :

_مرتضى منصور يناشد الجماهير

ناشد مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، ناشد جماهير النادي بالتسجيل عبر موقع “تذكرتى” لاستخراج بطاقة دخول المدرجات في المباريات.

_مدافع الأنتاج أبرز المرشحين لخلافة علاء

رشح أحد وكلاء اللاعبين، محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي، للانضمام إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل خاصة مع رغبة محمود علاء في الرحيل.

-كارتيرون يدرس بيراميدز بالفيديو

استعان الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون، بتسجيل لمباراة بيراميدز الأخيرة أمام نواذيبو الموريتانى، تحضيرًا للمواجهة التى ستقام يوم الخميس المقبل وتجمع بين الفريق الأبيض وبيراميدز.

-الأندية الأخرى:

_طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورى

يستأنف فى الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين عقب الفوز على دكرنس بهدف دون رد فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر سجله حسام باولو وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

_الجبلاية تستقر على إقامة كأس مصر باستاد القاهرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على إقامة نهائي بطولة كأس مصر للموسم 2019 – 2020 باستاد القاهرة الدولي، حيث تنتظر إقامته فى شهر مايو المقبل.. ويرغب مجلس الجبلاية فى إقامة احتفالية مميزة لبطل كأس مصر خاصة أن بطولة الكأس والدوري ستكون الأخيرة للمجلس الحالي الذى سينهي مهامه نهاية شهر يوليو تمهيدًا لإقامة الانتخابات فى سبتمبر أو أكتوبر المقبل.

_مجلس المصرى يكافئ لاعبيه بعد الفوز على رينجرز

قرر مجلس إدارة المصري البوسعيدي صرف مكافأة الفوز على رينجرز النيجيري للاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى