الدوري الممتاز

عاجل.. المحلة تتقدم على الزمالك في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي غزل المحلة في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

شهدت الدقيقة الأولى من عمر اللقاء هجمة خطيرة لصالح نادي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو الذي تلقى تمريرة زميله مصطفى شلبي و سددها لكن جاءت فوق مرمى المحلة .

 

عاد مرة أخرى اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 2 من عمر اللقاء لتشكيل خطورة على مرمى غزل المحلة بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.

 

نجح اللاعب جابرييل أوروك في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي غزل المحلة في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء، جاء الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة أحمد النادري و أسقط الكرة من فوق الحارس محمد عواد داخل المرمى الخالي بنجاح .

 

نجح اللاعب أحمد النادري في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 19 من عمر اللقاء لصالح زعيم الفلاحين،جاء الهدف الثاني بعدما استغل اللاعب أحمد النادري تمريرة زميله اللاعب أحمد الشيخ و يسكنها الشباك بنجاح.

 

سدد اللاعب إمام عاشور كرة صاروخية في الدقيقة الـ 30 من عمر اللقاء من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس أحمد ميهوب
و حولها ركلة ركنية.

 

أدرك اللاعب مصطفى شلبي هدف تقليص الفارق لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب مصطفى شلبي و لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى