كورة إنجليزية

محرز : آرسنال يقدم أداء جيد .. كنت أتابع كأس العالم من منزلي 

 

 

كشف لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز عن سر تألقه مع السيتيزن بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إقصاء المنتخب الوطني، وكيف يرى مشوار آرسنال في بطولة الدوري بعد الأداء الذي يقدمه خلال الفترة الحالية وتصدره لترتيب جدول البريميرليج.

 

وقال نجم المنتخب الجزائري في حوار له مع قنوات بي إن سبورت، بأن متابعة مباريات المونديال من المنزل أمر صعباً للغاية، وكان يتمنى المشاركة في النسخة الماضية خاصة وأنها أقيمت على أرض عربية”.

 

وعن تألقه هذا الموسم خلال 14 مباراة خاضها مع فريقه في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 6 مباريات أخرى في دوري الأبطال الأوروبية، سجل هدفين وصنع هدف.

 

وأشار :“بأنه لم يكن يقدم أفضل مستوياته من قبل، وأن الأندية الكبيرة لا تنتظر أحداً، إذا لم تكن جاهزاً فشخص آخر سيلعب بدلاً منك وسيلعب جيداً”.

 

وأضاف :“أنه منذ فترة التوقف وهو يعمل بجد خلال الإجازة بينما كان الجميع في المونديال، وذلك لكي يعود في حالة جيدة وجاهز جداً، مؤكداً على أنه على ما يرام في الوقت الحالي ويعمل على مساعدة الفريق ويحاولون على مواصلة هذا المنوال”.

 

وعن المنافسة مع أرسنال فالفريق يقدم أداء جيداً لكننا اعتدنا ذلك، فكل عام لدينا منافس كان ليفربول لمدة 4 أو 5 أعوام أما هذا الموسم فهو أرسنال”.

 

وأختتم :“سنواصل المنافسة وسنرى كيف تمضي الأمور، إنهم في القمة، ولكن الطريق لا يزال طويلاً حتى نهاية الموسم، لذا نتمنى التوفيق للفريق الأفضل لتحقيق اللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى