الدوري الممتاز

خاص | مصدر داخل نادي الإسماعيلي يحسم موقفه من التعاقد مع حارس المقاولون العرب

اشتعل سباق أندية الدوري المصري الممتاز ، في بدء المفاوضات مع اللاعبين وذلك لتدعيم صفوف الفرق في الانتقالات الصيفية القادمة ، على الرغم من عدم ممشاركته في الموسم الحالي مع فريق المقاولون العرب إلا أنه يتميز بالأداء الرائع وظهر ذلك خلال مشاركته الموسم السابق مع ذئاب الجبل حارس مرمى الفريق ، حسن شاهين ، مما زاد من اهتمام عدة فرق أبرزهم نادي الإسماعيلي خاصة بعد اعطاء الضوء الأخضر من جانب المدير الفني للفريق للتعاقد مع شاهين .

دخل حارس مرمى فريق المقاولون العرب حسن شاهين اهتمامات فريق الإسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة .

كشف مصدر داخل الإسماعيلي موقفهم من الدخول في مفاوضات مع اللاعب البالغ من العمر 30 عام ، خاصة مع اقتراب رحيل حارس مرمى الفريق الحالي محمد فوزي .

و قال المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه – في تصريحات خاصة عبر ” كورة نيو ” : بدأنا في مرحلة التحضير حاليًا من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدة مراكز بعد المركز الغير لائق بإسم الإسماعيلي .

و أوضح المصدر ذاته : ” دخل مسئولو الفريق في مفاوضات جادة مع حسن شاهين حارس مرمى نادي المقاولون العرب للحصول على خدماته .

وحسبما علم مراسل ” كورة نيو ” من مصدر مقرب من حارس مرمى “ذئاب الجبل” حسن شاهين عن تواجد عدة عروض ولم يحسم اللاعب قراره حتى الآن .

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 32 مباراة استطاع خلالهم حصد 34 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 12 مباراة .

ولم يحسم الدراويش موقفهم الحالي من البقاء في الدوري الممتاز خاصة مع تواجد المنافسة رفقة ثماني أندية لديهم الرغبة في الهروب من شبح الهبوط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى