الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. الجزيري يضع الزمالك في المقدمة أمام فيوتشر

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي فيوتشر في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

بدأت أحداث المباراة بسيطرة واضحة و ملحوظة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل الهدف الاول في اللقاء.

 

افتتح اللاعب سيف الدين الجزيري التسجيل لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء، جاء هذا الهدف بعدما استغل اللاعب كرة عائدة من الحارس محمود حمدى و أسكنها داخل الشباك بنجاح .

 

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب مصطفى شلبي الذي سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن تصدي لها الحارس محمود حمدى بنجاح .

استطاع اللاعب مروان محسن أن يسجل هدف التعادل لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء.

 

جاء هذا الهدف بعدما حدث تخلخل دفاعي من جانب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء و استغل اللاعب الكرة و سددها تجاه الشباك بنجاح.

 

سدد اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت إلي جوار المرمى.

 

نجح اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء.

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله محمد عبد الشافي داخل منطقة الجزاء و رواغ دفاعات فيوتشر و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى