كورة اسبانية

لا ليجا | بلد الوليد علي حافة الهاوية قبل ملاقاة فالنسيا الجريح اليوم

يلتقي اليوم في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة فريق بلد الوليد علي ملعبه نويفو خوسيه زوريلا فربق فالنسيا في إطار الجولة الثامنة عشر من الليجا الإسبانية.

ويدخل فريق بلد الوليد هذه المباراة ولا يريد منها سوي الفوز ولا شئ غيره حيث خسر في الخمس لقاءات السابقة لهم منهم أخر ثلاث مباريات بالدوري بالترتيب اتليتكو مدريد راي فالكانو وريال مايوركا .

ويسعي بلد الوليد للفوز في هذه المباراة ليحاول الهروب من مراكز المؤخرة التي بحتل فيها المركز التاسع عشر قبل الأخير في الليجا .

حيث خسروا في أحدي عشر مباراة وفاز في خمس لقاءات فقط وتعادل في مبارتين جمع منهم سبعة عشر نقطة يحتل بهم المركز قبل الأخير في الليجا الإسبانية.

وينوي المدير الفني لفريق بلد الوليد خوان روخو مارتين خوض لقاء اليوم بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى: جوردي ماسيب

خط الدفاع: إيفان فريسنيدا ، خواكين فرنانديز ، خافيير سانشيز

خط الوسط: لوكاس روزا ، إيفان سانشيز ، رامون خيمينيز

خط الهجوم: كيكي بيريز ، جونزالو بلاتا ، سيرجي جوارديولا

 

وعلي الجانب الآخر لا يختلف الأمر كثيراً حيث يعيش لاعبي فالنسيا فترة عصيبة داخل النادي حيث لم يتمكن لاعبي فالنسيا من مغادرة ملعب المستايا بعد خسارة مباراة الكأس ضد اتليتك بلباو.

وذلك بسبب التجمع للجماهير أمام بوابات الملعب حيث كانت الجماهير في حالة غضب عارمة بسبب خروج الفريق من كل البطولات هذا الموسم .

ويحتل نادي فالنسيا العريق المركز الرابع عشر في ترتيب الليجا من سبع عشر مباراة فاز فيها في خمس لقاءات وتعادل مثلهما وخسر في سبع مباريات جمع منهم عشرون نقطة فقط .

وينوي المدير الفني الإيطالي جنارو جاتوزو خوض المباراة اليوم بتشكيل مكون من.

حراسة المرمى: جيورجي مارداشفيلي

خط الدفاع: ديميتري فولكييه ، إراي كومارت ، مختار دياخابي ، لويز جايا

خط الوسط: يونس موسى ، هوجو جيامون ، إلياكس موريبا

خط الهجوم: كاستيليخو ، إديسون كافاني ، صموئيل لينو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى