ألعاب أخري

رسميًا .. الزمالك يتعاقد مع محترف كرة طائرة

نجح نادي الزمالك لكرة الطائرة رجال في إتمام تعاقده مع اللاعب التركي ذات أصول نيجيرية كانسن أوغباي المصنف رقم 4863 عالميًا.

والذي يبلغ من العمر 27 سنة ويجيد اللعب في مركز 4 لتدعيم صفوف فريق الطائرة بنادي الزمالك .

مسيرة اللاعب مع الأندية

ولم يلعب كانسن أوغباي خارج تركيا ،حيث لعب في 7 أندية تركية من بداية عام 2013 حتى عام 2022

وبدأ عام 2013 في نادي Çankaya Belediyesi Anka لعب له موسم واحد ،ثم انتقل في عام 2014 إلي نادي Ziraat Bankası Ankara ولعب لهذا النادي لمدة ثلاث سنوات وحصل معهم على برونزية كأس التحدي وبرونزية الدوري التركي وكأس تركيا .

ثم انتقل في عام 2017 إلي نادي Tokat Belediye Plevnespor ولعب لمدة موسم واحد فقط وحصل معهم على فضية الدوري التركي ،وانتقل في عام 2018 إلي نادي بيشتكاش ولعب معهم لمدة موسم واحد أيضًا وحصل معهم على فضية الدوري التركي .

وانتقل في 2019 إلي نادي Istanbul BBSK ولعب معهم موسم واحد فقط ،وعام 2020 انتقل إلي نادي Hekimoğlu Global Connect Travel Bursa لعب موسم واحد ومن بعدها انتقل إلي نادي الزمالك .

مسيرة اللاعب مع المنتخب

ولعب كانسن أوغباي مع المنتخب التركي من عام 2013 وحصل معهم على برونزية دورة ألعاب التضامن الإسلامي مرتين أعوام 2013 و 2022

وحصل على المركز السابع مع منتخب تركيا في بطولة أوروبا لكرة الطائرة تحت 20 سنة عام 2014 .

ولم يتوج اللاعب بأي جوائز فردية سواء مع الأندية التي لعب له أو مع منتخب تركيا .

وبهذا التعاقد الزمالك يغلق تعاقداته الخارجية ولا يحق له نهائيًا التعاقد مع محترف آخر وذلك بسبب لعب أندريس فيلينا ” محترف الزمالك السابق ” مباريات قبل رحيله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى