ألعاب أخري

رسميًا .. رحيل باروندو عن تدريب منتخب مصر لكرة اليد

أعلن عمرو صلاح أمين صندوق الأتحاد المصري لكرة اليد ،رحيل الإسباني روبيرتو بارندو المدير الفني لمنتخب مصر بعد إنتهاء عقده .

وقال عمرو صلاح عبر تصريحات تلفزيونية : عقد باروندو انتهى مع المنتخب بشكل نهائي ،وأعلن أن بارندو لن يستمر معنا في المرحلة القادمة .

وقال أيضًا ” باروندو يُريد الأستمرار مع فريقه الألماني وليس متفرغًا لمنتخب مصر ،وهذا لا يتناسب مع طموحات منتخب مصر ” .

وأضاف ” طالبناه أكثر من مره للتفرغ لتدريب منتخب مصر ولكنه رفض وجدد عقده مع فريقه الألماني حتى عام 2025 وبالتالي لم نقوم بتجديد عقده ،وكان طموحنا في بطولة العالم الأخيرة الوصول للمربع الذهبي لكننا فشلنا في تحقيق ذلك ” .

وتابع عمرو صلاح حديثه ”نرى أن فشلنا للوصول للمربع الذهبي بسبب عدم معرفته بالأمور نتيجة عدم تفرغه لتدريب المنتخب المصري وهو ما تسبب في عدم تحقيق طموحاتنا في مونديال اليد الأخير، وسيتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لمنتخب مصر يليق بطموحاتنا ويحقق ما نرغب به في المرحلة القادمة” .

وواصل حديثه قائلًا ” لا نحدد مدرسة معينة لتدريب المنتخب لكن الأهم من ذلك هو كواليتي المدرب، هناك مدرسة إسبانية قوية وفرنسية وألمانية؛ وبالتالي نحن منفتحون على كل الخيارات، بشرط توافر سير ذاتية قوية تناسب منتخبنا وطموحاتنا في الفترة المقبلة ” .

واختتم عمرو صلاح حديثه : ”باروندو لم يحسن استغلال القائمة بشكل جيد مما أدى إلى إرهاق اللاعبين واستنزافهم بشكل كبير وهذا أثر على نتائجنا في البطولة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى