الدوري الممتاز

سعي الترسانة مازال مستمرًا.. فـ هل يعود الشواكيش؟

يظل سعي مسئولو نادي الترسانة بقياده طارق السعيد كما اعتدنا في كل موسم، إلى عودة الفريق إلى ما كان عليه قديمًا، وعودة مستوى الشواكيش الذي قدم كثيرًا إلى الكرة المصرية في الماضي، بجانب اللاعبين المميزين وأبرزهم محمد ابو تريكه، أسطورة النادي الأهلي.

وأجرى الترسانه العديد من الصفقات في الانتقالات الشتوية الحاليه من أجل الصعود الي دوري الأضواء والشهرة تحت قياده خالد عيد المدير الفني للفريق.

وتعاقد الشواكيش مع كلا من ممدوح كيشو صانع ألعاب مستقبل وطن، إبراهيم فاضل قلب دفاع المينا وطنطا السابق، ويوسف سيد مرعي كلاعب تحت السن قادما من بايونيرز.

ويعاني الفريق في الفتره الماضيه من غياب روح الانتصارات واستمرار الهزائم والخيبات ولازال لدي جماهير الشواكيش أمل في عوده الفريق مره اخرى للمنافسه في الدور الثاني.

وقدم الترسانة نتائج غير مرضيه لجماهيره في ظل ابتعاده عن المنافسه الشرسه في مجموعه القاهره والقناه التي تضم انديه من دوري الأضواء والشهرة يسعون للصعود مره أخرى.

وجاءت نتائج الفريق في اخر ست مباريات كالآتي:

اربع هزائم وتوديع كاس مصر من الدور التمهيدي أمام الاتصالات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل، وفوز وحيد.

وانهي الشواكيش الدور الأول في المركز السابع برصيد 23 نقطه، خسر في أربع مباريات، واستطاع الفوز في ست مباريات، وتعادل في خمس مباريات، سجل الترسانه 17 هدف، واهتزت شباكه ب 13 هدف.

والجدير بالذكر أن الترسانه خسر في اخر مباراه له أمام القناه بهدفين مقابل هدف وحيد في الجوله ال 15 من مسابقه القسم الثاني، ويتصدر نادي القناه برصيد 34 نقطه في جدول ترتيب مجموعه القاهره والقناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى