كورة اسبانية

أنشيلوتي يدلي بتصريحات مثيرة قبل مواجهة فالنسيا

أدلي المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي بعدة تصريحات قوية قبل مواجهة فالنسيا غدًا.

و يلتقي فريقي ريال مدريد و فالنسيا غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

و صّرح أنشيلوتي “نحن قريبون جيدًا في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، وندخل كأس العالم للأندية من نصف النهائي، صحيح أن الفارق الآن يمكن القول إنه اتسع مع برشلونة بعض الشيء، لكننا كنا نعرف أن يناير يحمل مباريات صعبة، ريال مدريد لا يمكن أبدًا أن يكون بعيدًا عن التتويج بأي لقب، الرزنامة صعبة للغاية، واللاعبون إذا تعرضوا للإرهاق الكبير فقد تنتهي كل الآمال”.

و عن إقالة جينارو جاتوزو، اكمل أنشيلوتي : “في كل أنحاء العالم قد يتم طرد المدرب، بالنسبة للمدرب تعد فكرة الطرد جزءًا أساسيًا من مهنته، ربما بيب جوارديولا فقط هو من لم يطرد إلى الآن، ولكن إذا استمر بيب في التدريب وقتًا أطول فسيطرد يومًا ما بالتأكيد، بالنسبة لي فقد تم طردي من جميع أنحاء العالم وما زلت في هذه المهنة”.

وتابع: “لست في موقف يسمح لإدارة ريال مدريد بتقديم النصح في الغرف المغلقة، ولكن أساطير ريال مدريد لابد أن ينتهي بهم المطاف في ريال مدريد، هذا رأيي”.

واردف عن إمكانية خلافة داني سيبايوس لمودريتش في ريال مدريد، قائلًا : “إنه لاعب ذكي ولديه خصائص رائعة، يمكنه يومًا ما أن يعوض مودريتش، نعم”.

و اختتم تصريحاته متحدثًا عن عدم انتداب ريال مدريد لأي لاعب في الميركاتو الشتوي: “لم تكن هناك حاجة، حينما تعمل على مشروع فلا ينبغي أن تقوم بصفقات في كل ميركاتو، كان من الممكن أن نعيد فران جارسيا لكننا لم نكن نعلم أن إصابة ميندي ستكون طويلة، جارسيا سيكتسب الخبرة في الخارج ويعود أقوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى