كورة فرنسية

الدوري الفرنسي I باريس يعزز صدارته لجدول الترتيب بعد الفوز على مونبلييه

انتهت منذ دقائق مبارة فريق باريس سان جيرمان أمام مضايفه فريق مونبلييه، وذلك بفوز الفريق الباريسي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دي لا موسون معقل فريق مونبلييه.

وجاءت المباراة منذ بدايتها من طرف واحد، وشهد شوط المباراة الأول سوء حظ غريب لفريق باريس، وذلك بعد ضياع الجناح كيليان مبابي لركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، ومن ثم إهدارها بشكل غريب فوق العارضة بعد متابعة الكرة المرتدة من القائم.

وشهد اللقاء هدف رائع سجله اللاعب المغربي أشرف حكيمي، ولكن بعد العودة لتقنية حكم الفيديو، ألغي الهدف بداعي التسلل.

وجاءت الأنفراجة في الدقيقة ال55 بعد تكملة اللاعب الإسباني فابيان رويز داخل منطقة جزاء مونبلييه ومتابعة الكرة العادة من المدافعين وتسجيلها في المرمى.

واضاف اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي هدف باريس الثاني في الدقيقة ال72 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من اللاعب فابيان رويز.

وقلص اللاعب البديل أرنود نورالدين نتيجة اللقاء، وذلك بعد تسجيله الهدف الأول لفريق مونبلييه في الدقيقة ال89 من شوط المباراة الثاني.

وقبل النهاية وفي الوقت بدل من الضائع، تمكن اللاعب الشاب وارن زائير إيمري من إحراز الهدف الثالث للضيوف معلنا فوز الفريق الباريسي بثلاثية.

وبهذه النتيجة، عزز فريق باريس سان جيرمان تربعه على صدارة الدوري الفرنسي “ليج 1” برصيد 51 نقطة، فيما ظل فريق مونبلييه عند النقطة 20 في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى