كورة إنجليزية

رسميا.. كريستيان إريكسن إلى مانشستر يونايتد

أعلن اليوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي عن إتمام ثاني صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

وتعاقدت إدارة الشياطين الحُمر مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، بشكل حر بعد انتهاء عقده مع برينتفورد الإنجليزي.

وجاء بيان النادي الإنجليزي كالتالي:-

“يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام كريستيان إريكسن إلى النادي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025″

وتابع:”وخاض لاعب خط الوسط 115 مباراة مع الدنمارك، وسجل 38 هدفاً لبلاده. لعب إريكسن 237 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 52 هدفًا، وصنع 71 تمريرة حاسمة”.

وعلق الدولي الدنماركي على انضمامه إلى اليونايتد مشيرًا إلى مدى سعادته باتخاذ تلك الخطوة.

أكد اللاعب:”لا يزال لدى طموحات كبيرة في هذه الرياضة، هُنالك العديد من الأشياء التي يمكنني تحقيقها، هذا هو المكان المناسب لإكمال مسيرتي”.

وواصل:”مانشستر يونايتد نادٍ مُميز، لا استطيع الانتظار لبداية وقتي هُنا. لقد حزين بشرف لعبي في الاولد ترافورد مراتٍ عديدة لكن أن ألعب في الاولد ترافورد مع القميص الأحمر سيكون شعورًا مذهلًا”.

واستكمل:”لقد شاهدت ايرك تين هاخ يعمل في اياكس و أعلم مستوى التفاصيل و التحضيرات التي يضعها هو و طاقمه في كل يوم، الأمر واضح هو مدرب رائع”.

واختتم:”لقد تحدثت مع ايرك تين هاخ، و تعرفت أكثر على الرؤية التي يمتلكها و الطريقة التي يريد أن يلعب الفريق بها، انا متحمس أكثر للمستقبل”.

يُذكر أن الدنماركي كان لاعبًا في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وفسخ وصيف إيطاليا تعاقده مع اللاعب بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى