كورة اسبانية

كومان يوجه نصيحته لنجم برشلونة : المال ليس كل شئ.. وسأعتمد علي هذا اللاعب الفترة المقبلة

 

 

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء اتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الليجا .

 

وقال كومان في بداية المؤتمر الصحفي حول مستقبل برايتوايت الذي يريد البقاء مع البارسا : ” اتمني بقاء برايتوايت بكل تأكيد ” .

 

وأضاف عن موقف بيدري من المشاركة غدا : ” بيدري سيلعب غدا و بعدها لديه اسبوعين اجازة ، ولن يلعب ضد خيتافي بسبب الاجازة “.

 

وحول اللاعب الذي سيرتدي الرقم 10 في البارسا أجاب كومان لخلافة ميسي : ” اعتقد هذا قرار النادي وليس انا من أحدده “.

 

وعن مستقبل مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي يرتبط بالرحيل :” انا مدرب برشلونة ولست مهتم بما سيحدث له ، سوف يختار طريقه ليست مشكلتي ” .

 

وعن جاهزية كوتينيو للمشاركة و مستقبل اومتيتي و بيانيتش اكد كومان :” كوتينيو يحتاج لأسبوع للدخول مع المجموعة وهو لاعب هام لنا و فعال للغاية ونحتاج لمثله لأننا نفتقد العديد من الأهداف وفيليبي احد هؤلاء وساعتمد عليه هذا الموسم، اومتيتي و بيانيتش سيجدان صعوبة كبيرة في الحصول على دقائق ” .

 

و قال ايضا حول موقف بيكي و شتيجن :” هناك إشاعات ظهرت أمس عن بيكي وهذه مفاجآة لأنه لا يعاني من أي شئ ، تدرب بشكل طبيعي امس و سيتواجد غدا ، شتيجن يتدرب بشكل جيد جدا و لكنه يحتاج للتدرب اكثر وسيعود عندما يكون جاهز ” .

 

ووجه كومان نصيحة لموريبا :” المال ليس كل شئ ، تحدثت معه قبل اسبوعين تقريبا كشخص اكثر ، وضعيته معقدة لأن عمره 18 عاما ، هو مستقبل النادي وهو يحب برشلونة ، انا دائما ايضا اعتمد على الشباب مثل نيكو و جافي و بالدي و غيرهم ، ومازالوا يتدربوا معنا و إن لم يستطيعوا المشاركة سيشاركوا مع بارسا ب ، اللاعب في سن 18 اهم شيء بالنسبة له يجب ان يكون اللعب، لكن: موريبا والمقربين من حوله يفكروا بشكل مُختلف، لا يجب ان يكون المال في سن الـ18 اهم شيء له”

 

و أتم كومان :” نحن نتقدم للأمام و الأمور جيدة و الأجواء ممتازة و من الشرف ان ادرب برشلونة ولكن الأمر يعتمد على الفوز وليس لدي مشكلة في ذلك ” .

 

و أكمل كومان :” انا سعيد بوجود ما بين 5 ل 6 مدافعين لأن هذا المركز مهم وهناك تنافس كبير ونحن بحاجة لهم ، صحيح ان اومتيتي لديه فرص مشاركة أقل لكن سعداء مع لينجلت و الأمر يعتمد على مستوانا و المباريات ، لينجلت هو الوحيد الذي يستطيع اللعب بقدمه اليسري في الدفاع ” .

 

وحول مواجهة بلباو قال :” لدينا خبرة كبيرة، الموسم الماضي لعبنا 4 مباريات ضدهم ونعرف الذي نواجهم “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى