كورة اسبانية

زيدان : الكلاسيكو مباراة جيدة ننتظرها لتغيير العديد من الأمور

“سيرخيو راموس هو قائدنا .. لقد تعافى و سيكون معنا”.

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي افتراضي في الفترة التي تسبق لقاء الكلاسيكو ، الذي سيقام على أرضية ملعب كامب نو في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، عصر غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”.

بدأ زيدان حديثه قائلًا : “نحن نعرف ما سنواجهه ، ملعب فارغ ، لكن الأمر نفسه بالنسبة لكل فريق، إنه كلاسيكو مختلف ، لكنه لا يزال عبارة عن كلاسيكو وهو مميز دائمًا، من المهم بالنسبة لنا أن نبدأ المباراة بشكل جيد”.

و أضاف : “الكلاسيكو هي مباراة كلاسيكو ، ستكون مباراة جيدة على الرغم من الوضع والاستاد الفارغ، إنها أفضل طريقة لتغيير الوضع لأنها المباراة التي لدينا غدًا وهي مباراة جيدة لتغيير الأمور نغير الوضع، نريد أن نقدم أداء جيداً”.

و بالحديث عن فريق برشلونة واصل زيدان حديثه حيث قال : “قد تكون هناك لحظات سيئة ، ولكن في النهاية الشيء الجيد في كرة القدم هو أنه يمكنك تغيير الأمور وهذا ما سنحاول القيام به ، وتقديم أداء جيد والتفكير بشكل إيجابي، لقد كان برشلونة دائمًا قويًا ، قادر على المنافسة ويعرف كيف يلعب كرة قدم رائعة، يمكنهم دائمًا أن يجعلوا الأمور صعبة بالنسبةلك، أعلم أننا سنواجه مباراة صعبة غدًا وهذا أمر جيد لنا “.

وعندما سُئل عن حالة القائد سيرجيو راموس أجاب قائلًا : “نحن نعلم أنه قائدنا ، ولن نجازف به، لقد تعافى وسيكون معنا، يتعلق الأمر بأن يكون مائة بالمائة وسيرجيو”.

اختتم زيدان حديثن بالهزائم التي جاءت ضد قادش وشاختار حيث قال : “بدأنا بداية سيئة بمعنى أنه عندما استقبلنا هدفًا ، وجدنا صعوبة في رفع رؤوسنا مرة أخرى، وجدنا صعوبة في اللعب ضد فريق عميق جدًا ، ولكن في كرة القدم هناك صعود و سلبيات وعليك أن تقبل ذلك، نريد الآن التركيز على مباراة مختلفة غدًا ونسيان ما حدث في اليوم الآخر، لدينا فرصة لتغيير الأمور وهي مباراة جيدة ومميزة للقيام بذلك “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى