حوارات

خاص سليمان فولارين : الأهلي أفضل فرق القاره و البايرن الأفضل في العالم

في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو كشف سليمان فولارين المعلق والمحلل الرياضي لمجموعة قنوات beIN Sports عن توقعاته لنهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ و باريس سان جيرمان الأحد المقبل بالإضافة إلى حديثه عن لقاء القمة الذي يجمع بين الأهلي والزمالك غدا ، وعن حظوظ الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا وأختتم حديثه عن نجمي الكرة الأفريقية محمد صلاح وساديو ماني

وقال سليمان :”أتوقع أن تكون مباراة نهائي دوري الأبطال رائعة هذا عام الوباء الذي أودى بحياة الكثير من البشر في جميع أنحاء العالم وتسبب في الكثير من القلق بين الجميع”.

وتابع :” إذا كان علي اختيار الفريق الأقرب للفوز فسأختار بايرن ميونيخ. إنهم أفضل فريق في دوري أبطال أوروبا.

لم يبدأوا بهذه الطريقة تمامًا كما لم يبدأوا موسم الدوري الألماني بشكل رائع أيضًا.

لكنهم فريق ذو خبرة كبيرة في البطولة وظهرت جودتهم في الدوري المحلي و دوري الأبطال في اللحظات الأخيرة “.

وأشار :”في رأيي فرق البوندسليجا لديهم القدرة على الهيمنة في هذا العقد الجديد لديهم فرق رائعة مثل بايرن ميونيخ و دورتموند وباير ليفركوزن ولايبزيج”.

وأوضح قائلا :”ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب في أوروبا والعالم هذا الموسم. إنه أفضل هداف في أوروبا في رأيي كان ينبغي تسليمه الكرة الذهبية”.

عن القمة بين الأهلي والزمالك :” هذه مباراة كبيرة تلك المباراة على مستوى الكلاسيكو بين مدريد برشلونة وهما من أكبر وأنجح الأندية في إفريقيا “.

وأردف :”الأهلي هو أفضل فريق في القارة وليس فقط في مصر أو شمال أفريقيا لديهم خصم قوي إلى حد ما وهو الوداد ، ستكون معركة كبيرة بين مصر والمغرب حيث أن مباريات فرق الشمال تحمل طابع الإثارة دائماً”.

وأختتم قائلاً :”رأيي في محمد صلاح وساديو ماني ، أنهما يكملان بعضهما البعض. أحدهما لديه شيء يفتقر إليه الآخر.

صلاح لديه رؤية تهديفية عالية الذي لا يزال بإمكان ماني العمل عليه. ماني يتميز بالقوة والتمرير أنه لاعب بارع للغاية ويقدم حلول كثيرة. قدرة صلاح على صنع شيء من لا شيء رائعة للغاية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى