كورة اسبانية

أتلتيك بيلباو يقتحم حصون قادش برباعية مدوية بالليجا الإسبانية

استضاف فريق أتلتيك بيلباو الإسباني نظيره فريق قادش على ملعب سان ماميس وذلك في لقاء انطلق في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث من فبراير لعام 2023 .

وجاء اللقاء ضمن منافسات الجولة رقم 20 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2023/2022 ، حيث شهد اللقاء حصارا كليا للضيف قادش منذ انطلاق اللقاء.

بدأ اللقاء ساخنا منذ دقائقه الأولي حيث استطاع بلباو صاحب الضيافة ان يهز شباك قادش في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عن طريق رجل المباراة الأول اويهان سانست .

عاد الضيوف لتعديل الأوضاع بعد مضي ربع ساعة حينما استطاع اسكالانتي أن يسجل هدف التعادل لقادش في الدقيقة رقم 25 من الشوط الأول.

لم تستمر فرحة قادش بهذا التعادل كثيرا حيث عاد سانست للتقد من جديد لصالح بلباو في الدقيقة رقم 35 من الشوط الأول ،وذلك قبل أن يعزز الفاريز التقدم في الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة 44 .

لم يكتفي سانست بادائه في الشوط الأول واستطاع هز شباك قادش للمرة الثالثة ليحرز هاتريك ويتقدم بالهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 75 من الشوط الثاني .

وانتهى اللقاء بفوز أتلتيك بيلباو صاحب الملعب بأربع أهداف مقابل هدف وحيد للضيف قادش في لقاء شهد خمسة أهداف وحالة طرد في صفوف بليباو في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

ارتفع رصيد أتلتيك بيلباو بعد هذا الفوز إلى النقطة 29 محتلا المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الاسباني ،بينما تجمد رصيد قادش عند النقطة 19 في المركز الثامن عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى