كأس العالم

أهلي كولر يعيد إنجاز البرتغالي والجنوب أفريقي في كأس العالم للأندية

 

أنهى الأهلي المصري مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف قاتل بأقدام محمد مجدي افشه في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب بن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل.

 

وبعد هذه المباراة يصل الأهلي إلى رقم قياسي جديد بعد الحفاظ على شباكه بدون أهداف، بعد المشاركة في 22 مباراة محلية ودولية و افريقية مع المدرب السويسري مارسيل كولر .

 

وبهذه الأرقام يعادل المدرب السويسري رقم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالحفاظ على نظافة شباكة في 22 مباراة قبل أن يلتقي بفريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

 

ويقدم لكم موقع كوره نيو أرقام الأهلي في كأس العالم للأندية مع البرتغالي مانويل جوزيه، حيث لعب 7 مباريات فاز في مباراتان وخسر في 5 مباريات، سجل خلالهما 8 أهداف، وتلقى 11 هدف، وحافظ على شباكه في مباراة وحيدة.

 

الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني شارك في 6 مباريات، فاز في ثلاثة وتلقى الخسارة في مبارتان، وتعادل في مباراة وفاز بركلات الجزاء، سجل خلالهما 6 أهداف، واستقبل 4 أهداف، وحافظ على شباكه في 4 مباريات.

 

الأهلي مع السويسري مارسيل كولر شارك في مباراتان، سجل خلالهما 4 أهداف، لم يستقبل أهداف حتى الآن، فاز في مباراتين ويشارك في المباراة الثالثة له يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

جدير بالذكر فإن الأهلي سيواجه نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبدالله، عبر قنوات ssc السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى