كورة إنجليزية

مورينيو يطمئن جماهير توتنهام بشان هاري كين

طمأن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي جماهير النادي بشأن إصابة هاري كين ضد دينامو زغرب رغم تسجيله هدفي الفوز وقد استبدل قبل نهاية الشوط الثاني ب6 دقائق .

وقال مورينيو لـ “بي تي سبورت”: “بالنسبة لـ هاري لا أعتقد أنها إصابة كبيرة، يوم الأحد مباراة يريد الجميع لعبها ولن تمنعه ​​الأشياء الصغيرة من اللعب، ليس لدي شعور بأنه شيء خطير”.

وأضاف: “إنه يفعل كل شيء يقوم بدوره كماهجم في تسجيل الأهداف، يقوم بالعمل الجماعي مع الفريق المتمثل في خلق مساحة وربط اللعب والعمل الإضافي الذي لا يقوم به الكثير من المهاجمين على الجانب الدفاعي”.

وواصل مورينيو الحديث عن هاري كين: “إنه يساعدنا كثيرًا، لديه عدد لا يصدق من الفرص من العرضيات والضربات ركنية، بهذا المستوى لا يمكننا إلا أن نكون سعداء”.

وأكمل مورينيو: “لقد أعطيت راحة للعديد من اللاعبين وأنا سعيد جدًا بما يقدمه لنا فينيسيوس، لكن مع هاري كين داخل الملعب، إنها قصة مختلفة بالنسبة لنا”.

وحول لقاء دينامو زغرب قال : “أعتقد أن هدفًا إضافيًا سيكون انعكاسًا جيدًا للمباراة وسيضعنا في وضع أفضل بكثير”.

وأختتم مورينيو: “ولكن قبل المباراة إذا سألت ما إذا كانت النتيجة 2-0 جيدة أم لا، سأقول إنها نتيجة جيدة فقط إذا قمنا بمهمتنا هناك (في الإياب)، ستكون مباراة صعبة، على أرضهم سيشعروا براحة أكبر، ليس لديهم شيء يخسروه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى