كورة اسبانية

تصريح ناري من أجيري عما حدث لفينيسيوس

أدلي المدير الفني لفريق ريال مايوركا عدة تصريحات قوية عن الأجواء التي عاشتها مباراة فريقه مساء أمس أمام ريال مدريد.

وفاز فريق ريال مايوركا علي نظيره ريال مدريد بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وقد حصل فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد علي الانذار الخامس، ليُمنع من المشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني أمام إلتشية، بداعي الإيقاف.

وصّرح أجيري عقب المباراة : “تحدثت شخصيًا مع رايّو ومافيو وطلبت منهما أن يتحليا بالذكاء وألا ينخرطا في استفزازات”.

وأوضح: “أخبرتهما أنهما إذا تعرضا لمراوغة مميزة أو مرر لاعب الكرة بين قدميهما، ألا يكون رد فعلهما عنيفًا حتى لا يحصلان على بطاقة حمراء، لأن الأجواء قبل المباراة كانت كفيلة بطردهما خلالها”.

وأستكمل حديثه: “تم إخباري أنه كان هناك إشارات غير احترافية من لاعبيني تجاه فينيسيوس، وأنا لا أوافق عليها، لا تعجبني تحت أي ظرف، أحب التواضع وقت الانتصار والهزيمة”.

وأكد: “عندما أخسر ويسخرون مني فهذا لا يعجبني. لو أخطأ لاعبوني، فإني أول من سيعترف بذلك وألفت النظر إليه لأن ذلك ليس جيدًا. عندما نفوز، أريد سلوكًا نبيلًا مليئًا بالاحترام والأخلاق”.

وأفصح: “رأيت فينيسيوس يطلب بطاقات صفراء، يرقص، يُخرج لسانه، يتفاعل مع المدرجات. لا أحب أن يفعل لاعبوني ذلك، وبالطبع الأمر نفسه ينطبق على المنافسين. أشعر أن ذلك تقليل من احترام المنافس، لكني عجوز للغاية، ربما باتت هذه التصرفات رائجة الآن، لأني أمتلك قيمًا أخرى”.

وأختتم: “في كرة القدم نتحدث بعد نهاية المباراة، تحدثت مع سيبايوس ومع صديقي كارليتو، لم أحضر أي مباراة كرة قدم لا يتم الحديث في نهايتها مع الفريق الآخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى