كأس العالم

قبل مواجهة الأهلي.. ماذا تقول الأرقام عن ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة من المشرق إلى المغرب، مباراة التاسعة من مساء الأربعاء القادم، حيث المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري وفريق ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي من مونديال العالم للأندية.

ونستعرض من خلال “كوره نيــو” أبرز الأرقام والإحصائيات لفريق ريال مدريد في بطولة اللا ليجا “الدوري الإسباني” خلال الموسم الجاري 2022-2023.

خاض فريق ريال مدريد ببطولة اللا ليجا هذا الموسم 20 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وهزم في 3 مباريات.

سجل فريق ريال مدريد 40 هدفا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، كأقوى خط هجوما في البطولة بعد مرور 20 مباراة.

استقبلت شباك الريال 17 هدفا في بطولة الدوري الإسباني كثاني أقوى خط دفاعا خلف فريق برشلونة صاحب الصدارة في الأقوى دفاعيا، وكذلك في جدول ترتيب اللا ليجا.

حافظ لاعبو الفريق الملكي على شباكهم خالية من الأهداف في 6 مباريات، على مدار 20 مباراة خاضها الفريق في الموسم الجاري.

أكبر فوزا حققه الفريق الملكي خلال الموسم الجاري، جاء أمام فريق ريال مايوركا في الجولة الخامسة، وذلك برباعية مقابل هدف.

عجز لاعبو الفريق الملكي عن التسجيل خلال الموسم الجاري في مباراتين فقط، على مدار 20 مباراة خاضها فريق الريال في الموسم الجاري.

يعد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هو هداف الفريق خلال الموسم الجاري، وذلك برصيد المساهمة في 12 هدفا، بواقع تسجيله 9 أهداف، وصناعة 3 أهداف.

يعد الهزيمة الأكبر للريال هذا الموسم، جاءت أمام فريق رايو فاليكانو بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في الجولة ال13 من بطولة اللا ليجا.

سجل فريق مدريد هذا الموسم 40 هدفا، بواقع 7 أهداف في الربع الأول من المباراة، وهدفان في الربع الثاني، و7 أهداف في الربع الثالث، و4 أهداف في الربع الرابع، و7 في الربع الخامس، و13 هدفا في الربع الأخير من المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى