الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | فيوتشر يفوز على البنك الاهلي ويتمسك بالمركز الثالث

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط التاني من مواجهة نادي فيوتشر و نظيره نادي البنك الأهلي في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ونجح نادي فيوتشر في تسجيل الهدف الاول عن طريق باسم علي في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب كرة من زميله محمد رضا بوبو اسكنها فس الشباك بنجاح بطريقة عالمية.

 

ثم أضاف اللاعب مروان محسن الهدف الثاني لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء بعدما تم إحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه نفذها بنجاح داخل الشباك.

 

وجاء الشوط الثاني بنفس سيناريو الشوط الأول فاستمر نادي فيوتشر فضغط على البنك الاهلي لتوسيع الفارق وزياده غلته من الاهداف.

 

واستطاع نادي فيوتشر إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ 79 من ركله حره عن طريق الاعب محمد فاروق الذي سدد تسديدة قويه ارتطمت في الحائط و تغير اتجاها لتسكن شباك الحارس أحمد صبحي معلنه ثالث أهداف المباراة.

 

ليفشل كل محاولات البنك الأهلي لتسجيل هدف شرفي في المباراة ويطلق الحكم صفاره النهايه معلنًا فوز فيوتشر بثلاثية نظيفة و الحفاظ على المركز الثالت.

 

جدير بالذكر أن ارتفع رصيد فيوتشر لنقطه 34 في المركز الثالث متساويًا مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني فيما بقى رصيد البنك في المركز 16 برصيد 13 نقطه ليتساوي الثلاثي المهدد بالهبوط بنفس عدد النقاط ويشعل صراع النجاه والبقاء ف الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى