تقاريركأس العالم

ليست المرة الأولى | كولر وجهًا لوجه أمام أنشيلوتي… ولكن

في مواجهة مصرية إسبانية، يحتضن ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل مباراة الدور نصف النهائي من مونديال العالم للأندية، وذلك بين فريق الأهلي ونظيره ريال مدريد الإسباني.

وتعتبر هذه المواجهة سويسرية إيطالية، وذلك من ناحية القيادة الفنية للمباراة، حيث يقود الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر، وعلى الجانب الآخر يأتي المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية للعملاق الإسباني.

وتعد مواجهة الغد ليست الأولى بين كولر ونظيره أنشيلوتي، ولكن تقابل الثنائي من قبل في تصفيات اليورو، وذلك في السابع عشر من شهر أكتوبر عام 1987، وذلك على ملعب وانكدورف بدولة سويسرا.

وكانت مباراة الذهاب شهدت حضور كارلو أنشيلوتي في التشكيل الأساسي للمنتخب الإيطالي، فيما غاب مارسيل كولر عن قائمة مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين.

وشهدت مباراة العودة على الأراضي السويسرية تواجد مدرب الأهلي الحالي مارسيل كولر في التشكيل الأساسي للمدير الفني للمنتخب السويسري في ذلك الوقت دانييل جاندوبو.

وللمرة الثانية يتقابل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام السويسري مارسيل كولر، ولكن هذه المرة من على مقعد القيادة الفنية لمونديال العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى