كأس العالم

قبل مواجهة الأهلي.. أرقام “أنشيلوتي” مع الريال خلال الموسم الحالي

يصطدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالعملاق المدريدي فريق الريال، وذلك في التاسعة من مساء الليلة على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، حيث مباراة الدور نصف النهائي من مونديال العالم للأندية.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــــو” أبرز الأرقام التي قدمها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع فريق ريال مدريد خلال الموسم الجاري في كافة البطولات.

خاض كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الجاري مع فريق ريال مدريد 32 مباراة في كافة البطولات، بواقع 20 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، وست مباريات ببطولة دوري الأبطال، وثلاث مباريات ببطولة كأس ملك إسبانيا، ومبارتان في كأس السوبر الإسباني، ومباراة واحدة لبطولة كأس السوبر الأوروبي.

تمكن أنشيلوتي من تحقيق الفوز خلال 23 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في 5 مباريات، وذلك على مدار 32 مباراة.

سجل فريق ريال مدريد 67 هدفا تحت قيادة أنشيلوتي خلال الموسم الجاري، وذلك على مدار 32 مباراة خاضها الفريق الملكي في الموسم الجاري.

نجح في الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي، وكذلك التأهل لدور ال16 من بطولة دوري الأبطال، فيما فشل في الفوز ببطولة السوبر الإسباني أمام فريق برشلونة.

وتحمل مباراة الليلة الرقم 33 من حيث خوض المباريات للإيطالي أنشيلوتي مع فريق الريال هذا الموسم، فيما تعد البطولة السادسة التي يخوضها الإيطالي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى