كورة إنجليزية

جوارديولا : لا أعتقد اننا سنتعاقد مع مهاجم واطالب لاعبي الفريق بإحترام الخصوم دائما

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد الفوز على أرسنال بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز .
 
وقال بيب جوارديولا بعد المباراة أنه لا يتوقع تعاقد النادي مع مهاجم قبل نهاية السوق : ” لا أعتقد اننا سنتعاقد مع مهاجم رغم محاولاتنا لذلك ، الفريق قدم أداء رائع في الموسم الماضي و سنستمر بنفس الأسماء بالإضافة لجاك غريليتش “.
 
وأضاف عن ارتيتا : ” انه يفتقد لعدة لاعبين مهمين بسبب الإصابات ، إذا وثقوا به سوف يقوم بعمل جيد في ارسنال ، حصلنا على اهداف لم نكن نستحقها. كان لدينا مشاكل في الدقائق الاولى، اعتقد أن مازال لدينا بعض الامور لنحسّنها: البناء من الخلف، المواجهات 1vs1، لم نكن جيدين من هذه الناحية”.
 
وأضاف حول مباراة ارسنال :” المباراة كانت جيدة ، كان لدينا مشاكل في البناء من ناحية إيدرسون ، تمكنا من استغلال تقدمهم وكان اداؤنا جيدا ، بعد الطرد كانت مباراة مختلفة ، سجلنا اهداف و كنا نستطيع تسجيل المزيد ، لقد احترمنا الخصم ، هذا ماكان يجب علينا فعله ، إنتصار جيد ” .
 
وواصل : ” ربما الناس قد نسوا مافعله هذا الفريق في السنوات الاخيرة. النادي لديه الرغبة دائماً في التحسّن. اللاعبين يتغيّرون والمدربين يتغيّرون ويبقى النادي”.
 
وتابع عن أرتيتا :” الناس تريد النتائج على الفور، كل ما يمكنني قوله هو أننا عملنا معاً لمدة 3 مواسم، تعلمت منه الكثير طوال تلك الفترة، إنه يتفوق علي في عدة أمور ، ميكيل محبوب للغاية هنا، كنا حزينين عندما غادر”.
 
وأكمل : ” سجلنا أهدافاً لانستحقها، في الدقائق الاولى واجهنا بعض المشاكل، لا يزال لدي شعور بأن الكثير من الأشياء يجب أن تتحسن. عملية البناء لم تكن جيده”.
 
وحول مقارنة توريس بفاردي رد بيب : ” إنه يقوم بتحركات من الخلف ، مثل التي يقوم بها افضل المهاجمين مثل فاردي ، لديه انهاء جيد، ومازال يافعاً للغاية، النادي قام بعمل رائع عندما اشتراه”.
 
و أتم حول مباراة ارسنال :” يجب احترام الخصوم، أنا اطلب من اللاعبين احترام الخصم، افعل ماتريد في الملعب ولكن يجب احترام الخصوم، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الاهداف”.
 
وختم عن مستوي فريقه مقارنة بالمواسم الماضية : ” الفريق الذي لعب اليوم هو نفسه في المواسم السابقة. فقط استبدلنا غريليتش بـ اغويرو والبقية هم نفسهم. الفريق رائع، في التدريبات أشعر بالفخر لأنهم مازالوا يريدون المنافسة ، اليوم لعبوا بشكل رائع ” .
 
و أصبح ارسنال النادي رقم 19 في الدوري و الذي يخسر بخمسة اهداف أو أكثر من السيتي تحت قيادة بيب جوارديولا ، وخسر ارسنال 9 مباريات متتالية أمام مان سيتي و هذا أكبر عدد خسائر متتالية لأرسنال امام خصم واحد من الدوري .
 
وكان مانشستر سيتي قد نجح في تسجيل 10 أهداف خلال آخر مباراتين .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى