الدوري الممتاز

التحكيم المصري | مواهب تحكيمية في الممتاز .. محمود منصور يعيد الغربية الى الاضواء والشهرة

تمتلئ منظومة التحكيم المصري بمواهب وأسماء واعدة من كافة مناطق الجمهورية، والذين ينتظرون الفرصة الحقيقية من أجل الاداء الجيد وترك بصمة تذكر .

أحد العناصر المتألقة في عالم التحكيم هو حكم منطقة الغربية محمود منصور والذي عاد بمنطقته الى دوري الاضواء وصاحب مسيرة محترمة يتطلع فيها الى الكثير من العمل

رحلة البداية
منصور بدأ مشواره من العام 2011 بعد متابعة وشغف لهذا المجال لينضم الى الحكام الجدد واحتل المركز الثاني على الجمهورية في الترتيب .

3 سنوات كانت كفيلة ليترقى الى الدرجة الثانية ، ولم يكن الترقي الى الدرجة الاولى بعيدا بل في العام 2017 اصبح حكما للدرجة الاولى .

اولى المباريات
اولى مباريات محمود منصور في القسم الثالث كان صراع الهبوط بين الصفاقسي المطروحي وسبورتينج بمطروح، وذلك في العام 2015 عندما كان حكما للدرجة الثانية وانتهى اللقاء بثلاثية لكل فريق وهبط الصفاقسي لدوري الدرجة الرابعة.

وحتى الموسم الماضي يكون قد وصل الى اكثر من 100 مباراة داخل القسم الثالث

القسم الثاني

أولى المشاركات لـ”منصور” بدوري القسم الثاني بعام 2020 في لقاء جمع بين زد اف سي وبورتو السويس بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة.

الدوري الممتاز
في العام ذاته شارك في مباراة حرس الحدود والانتاج الحربي حكما رابعا وحتى الان لم ينال فرصته المناسبة حكما للساحة في دوري الاضواء

على عكس كأس مصر النسخة الماضية والذي شارك فيها حكما للساحة بين بورتو السويس وسموحة.

مشاركته هذا الموسم
جاءت ابرز مباريات محمود منصور كالاتي : الداخلية امام فيوتشر – سموحة امام المقاولون العرب- الداخلية امام البنك الاهلي- المصري امام فيوتشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى