ألعاب أخري

مجموعة قوية للأهلي في بطولة افريقيا لكرة السلة

انتهت منذ قليل قرعة بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة رجال ” BAL ” والتي تقام تحت رعاية رابطة الأندية الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA .

ويشارك النادي الاهلي في النسخة الثالثة من البطولة بصفته بطل لدوري السوبر لكرة السلة العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الأتحاد السكندري .

 

ووقع الأهلي في مجموعة النيل وتستضيف مصر هذه المجموعة خاصًة على صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينة 6 أكتوبى في الفترة ما بين 26 أبريل وحتى 6 مايو .

وتضم مجموعة النيل كلًا من :-

” الأهلي المصري – بيترو اتلتيكو الأنجولي – فيروفيارو الموزمبيقي – كيب تاون تايجرز الجنوب أفريقي – سيتي أويلرز الأوغندي – سلاك الغيني ” .

ويلعب كل فريق 5 مباريات ويتأهل إلي الدور القادم أول 4 فرق في المجموعة ليقابلوا فرق مجموعة الصحراء في الدور النهائي والذي يقام في روندا في الفترة ما بين 21 مايو وحتى 27 من الشهر ذاته على صالة كيجالي أرينا .

 

بينما السنغال تستضيف مجموعة الصحراء في الفترة ما بين 11 مارس وحتى 21 مارس ،وتقام فعاليات المجموعة على صالة داكار ارينا .

ويقع في مجموعة الصحراء كلًا من :-

” الأتحاد المنستيري التونسي – ريج الرواندي – أس داونز السنغالي – فايترز الإيفواري – وستاد مالي – كوارة فالكونز النيجيري ” .

 

والجدير بالذكر أن الإتحاد المنستيري التونسي هو بطل أخر نسخة عقب فوزه في المباراة النهائية على بيترو دي لوندا الأنجولي بنتيجة 83 / 72 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى