كورة إنجليزية

أرسنال ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوز مثير على أستون فيلا

انطلقت منذ قليل صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين فريق أرسنال مع نظيره أستون فيلا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ من زمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

استضاف فريق أستون فيلا على أرضية ملعبه فيلا بارك، نظيره المدفعجية في إطار المباراة الماراثونية التي انتهت بنتيجة بفوز أرسنال على حساب استون فيلا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين من فعاليات البريميرليج.

افتتح التهديف نجم أستون فيلا، اللاعب أولي واتكينز بتسجيله الهدف الأول في شباك أرسنال عند الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

بينما في الدقيقة الثامنة عشر، أدرك بوكايو ساكا لاعب المدفعجية، هدف التعادل لحساب أرسنال في مرمى أستون فيلا.

ثم عاد فيليب كوتينيو لاعب أستون فيلا في الدقيقة 31، بإحراز التقدم بالهدف الثاني لصالح فريقه، في مرمى أرون رامسديل حارس الجانرز.

وفي الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني للمباراة النارية، نجح أولكسندر زينتشينكو، من تسجيل التعادل لصالح أرسنال في مرمى أستون فيلا.

وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، اخترقت الكرة شباك أستون فيلا ذاتيًا، عن طريق الأرجنتيني ايميليانو مارتينيز حارس مرمى الفريق، ليُحسب هدفًا ثالث لصالح أرسنال.

وقبل صافرة نهاية أحداث المباراة، نجح مارتينيلي لاعب أرسنال من إحراز الهدف الرابع بعد تمريرة استلمها من قدم فييرا، اسكنها شباك استون فيلا.

وهكذا إنتهت مجريات المباراة بين أرسنال وأستون فيلا بفوز الجانرز على حساب مضيفه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد أرسنال 3 نقاط غالية يعزز بهم رصيده في الصدارة على حساب مانشستر سيتي بفارق 3 نقاط.

ويتربع فريق أرسنال على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما تجمد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى