كأس الأمم الافريقية

ردًا على سؤال كورة نيو| محمود جابر : لم يكن هناك إصرار على إنهاء الفرص

 

 

تستعد مصر لإستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة وذلك في الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل وتستضيف مدن القاهرة والأسكندرية والإسماعيلية البطولة في ثلاث ملاعب رئيسية هم ستاد القاهرة الدولي وستاد الأسكندرية وستاد هيئة قناة السويس.

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من منتخب مصر للشباب ونظيره منتخب موزمبيق بالتعادل السلبي دون أهداف وذلك اي افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

 

أجاب محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب على سؤال كورة نيو عن سبب غياب الوصول إلى مرمى موزمبيق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وتحدث بأن الفريق غاب عنه الإصرار لإنهاء الهجمة .

 

تابع :”كنا نحتاج توفيق فى المباراة، الفريق أدى مباراة طيبة وراضٍ عن الأداء، وأضعنا عدة فرص سهلة أمام المرمي وإنهاء الهجمة كان يحتاج إلى وشراسة أكبر حتى نستطيع التسجيل”.

 

استكمل بأن الفريق امتلك الكرة في المباراة بشكل كبير واستطاع التدرج بالكرة ربما كان هناك بطء في بداية الهجمة لكن الفريق سيطر على المباراة لكن كان هناك عدم توفيق في الشق الهجومي للمنتخب.

 

وتضم المجموعة الأولى كلًا من مصر وموزمبيق والسنغال ونيجيريا ، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات تونس وزامبيا وجامبيا وبنين ، وتضم المجموعة الثالثة كلًا من جنوب السودان وأوغندا وأفريقيا الوسطى والكونغو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى