الدوري الأوروبي

تين هاج يدلي بتصريحات قوية قبل مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي

أطلق إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعدة تصريحات قوية قبل مواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي.

ويلتقي فريقي مانشستر يونايتد وبرشلونة غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين فريقي برشلونة و مانشستر يونايتد غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب أولد ترافورد.

وصّرح تين هاج في المؤتمر الصحفي: “أتوقع عودة هاري ماجواير وأنتوني، مارسيال غير جاهز. لقد عاد إلى أرض الملعب ولكن ننتظر تدريب الفريق”.

وأكمل: “ما نقوم به بشكل مختلف ستراه غدا على أرض الملعب. لدينا بعض الأفكار، من الواضح أن هناك تطورا في كرة القدم”.

أما عن صرف الأموال في كرة القدم الحديثة، قال “هناك لوائح، على الجميع الالتزام بها. لست على إطلاع كامل بها، فهذا ليس عملي”.

وواصل عن لعب عدد كبير من المباريات الكبرى في بداية ولايته: “بالتأكيد نريد جميعا لعب مباريات كبيرة، عندما كنت صغيرا حلمت بذلك. نحن نستمتع بذلك ونتطلع إلى الأمام، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا”.

وتحدث عن العشاء مع السير أليكس فيرجسون، قائلًا: “إنه أمر هائل أن أحصل على دعمه. أستمتع بالتحدث مع الأشخاص ذوي المعرفة الهائلة والخبرة. إنه يريد المشاركة والدعم، مانشستر يونايتد هو ناديه وهو يشعر بأنه ملتزم للغاية تجاهه، يريدنا أن نكون بخير. كانت ليلة رائعة حقا”.

وأكمل عن هل يحصل يونايتد على التقدير الكافي “الأمر لا يتعلق بالتقدير بل بالبطولات، التركيز التالي يكون دائما على المباراة التالية. علينا أن نحافظ على نفس العقلية التي نرغب كل يوم في تقديم نسخة أفضل من أنفسنا وأمام فريق مثل برشلونة علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى الدور المقبل”.

واستكمل:”فريقان كبيران يواجهان بعضهما البعض في أولد ترافورد. ستكون الأجواء رائعة، هذا أفضل ما يمكنك الحصول عليه”.

وأختتم:”لا أعلم بما يفكر تشافي، جافي وبيدري لاعبان مهمان لكن تشكيلة برشلونة تمتلك العمق. غداسيكون لديهم فريق جيد لذلك يجب أن نؤدي بشكل أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى