دوري أبطال اوروبا

يورجن كلوب يدلي بتصريحات نارية عقب الهزيمة أمام ريال مدريد

أدلي المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عدة تصريحات نارية، عقب الهزيمة أمام ريال مدريد أمس بدوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق ريال مدريد علي نظيره ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد المدرب الألماني أن فريقه استحق أداء رائع الشوط الأول، كما أنه يري أنه أفضل الأشواط الذي لعبها هذا الموسم.

وصّرح كلوب في تصريحات نشرها موقع ناديه: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل. الشوط الأول رغم الهدفين اللذين تلقيناهما، يعد هذا الشوط من أفضل ما لعبناه طوال الموسم على الأرجح، أعجبني كثيرا”.

وأكمل:”الهدف الأول الذي استقبلناه كان علينا الدفاع بشكل أفضل، كان هناك عدد كافٍ من اللاعبين حول الكرة، ولم يضع أحدهم قدمه أمام الكرة. كانت لحظة جيدة من فينيسيوس أيضا، لكن أعتقد أنه كان في الإمكان الدفاع بشكل أفضل”.

وأضاف المدرب الألماني: “استقبال الهدف الثالث في وقت مبكر من الشوط الثاني كان مريعا وساهم في تغيير قواعد اللعبة إلى حد كبير”.

وتابع: “في الشوط الأول كان من الممكن أن نسجل هدفا ثالثا، وكنا غير محظوظين بعض الشيء. في الشوط الثاني، كانت المباراة التي أراد ريال مدريد لعبها. كنا نفقد الكرة في اللحظات الخاطئة، وهو ما لا يجب فعله ضد ريال مدريد حتى لا تعاني من مشكلة كبيرة”.

وأستكمل: “أعتقد أن كارلو أنشيلوتي يرى أن الأمر قد انتهى وأنا أعتقد ذلك أيضا الآن، لكن في غضون 3 أسابيع ربما يحدث الكثير”.

وواصل: “كلما اقتربت المباراة زادت فرصنا. علينا تسجيل 3 أهداف هناك واللعب ببعض المخاطرة، وقد يكون ذلك صعبًا بعض الشيء. لكن سنذهب إلى هناك وسنحاول الفوز بالمباراة”.

وأختتم:”لدينا بضعة أيام قبل المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس وسنتأكد من أننا سنتعامل مع الأمور بالطريقة الصحيحة. إذا سمحنا الآن لتلك المباراة بأن تؤثر علينا، سنكون سذج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى