دوري أبطال افريقيا

فنيًا.. أبرز لاعبي فريق صن داونز الجنوب أفريقي قبل مواجهة الأهلي غداً

يلتقي في التاسعة من مساء الغد فريق الكرة بالأهلي أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في إطار مباراة الذهاب من الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دور أبطال أفريقيا.

ونستعرض من خلال “كوره نيو” أبرز اللاعبين في صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقيي قبل مواجهة الأهلي غدًا.

أولًا.. الظهير الأيسر أوبري موديبا

يعد أحد الدعائم والركائز الأساسية في صفوف تشكيلة الفريق الجنوب أفريقي، حيث يعتمد عليه في عملية بناء الهجمات، كذلك في مرحلة صناعة اللعب من الطرف الأيسر.

شارك اللاعب موديبا صاحب ال27 عامًا في كافة مباريات الفريق الأفريقية، ونجح في تسجيل هدفًا وصناعة هدف آخر لزملائه، فيما يعد أكثر اللاعبين صناعة للفرص مع الفريق بواقع 4 فرص لزملائه في دور المجموعات من دوري الأبطال.

ثانيًا.. لاعب الوسط تيبوهو موكوينا

أحد الأعمد الأساسية في وسط ملعب فريق صن داونز، وحلقة الاتصال بين الخط الدفاعي والخط الهجومي، ويعتبر اللاعب موكوينا أكثر اللاعبين تمريرًا للكرة في دور المجموعات بواقع 190 تمريرة.

ويمتاز موكوينا بالتصويب من خارج منطقة الجزاء، حيث يمتلك قدم يمنى مميزة، في الضربات الحرة المباشرة المواجهة للمرمى.

ثالثًا.. صانع اللعب نيو مايما

يرتدي القميص رقم 35، ويعد العقل المفكر في كتيبة صن داونز، حيث يعتمد الفريق الجنوب أفريقي على أختراق المنافسين من العمق، ويعتمد بشكل أساسي على تمريرات اللاعب مايما.

ويمتاز مايما بتمريراته الحاسمة، حيث قام بصناعة 4 فرص لزملائه، ونجح في تسجيل هدف الفوز أمام فريق الهلال السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات.

رابعًا.. المهاجم كاسيوس ميلولا

يعد أصغر اللاعبين سنًا مع الفريق الجنوب أفريقي، ويمتاز باللامركزية في الخط الأمامي مع الفريق الجنوب أفريقي، نظرا لإيجادته في التحرك بدون كرة، وسرعته الفائقة ومهارته العالية.

وتمكن ميلولا من تسجيل 3 أهداف في دور المجموعات، ليكون هداف الفريق الجنوب أفريقي في هذا الدور من البطولة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى