كورة إنجليزية

صراع أهل القاع.. النيران الصديقة تهدي لوتون تاون الفوز بثلاثية في مرمى الجريح شيفيلد

تحت شعار “النيران الصديقة”، نجح فريق لوتون تاون في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته بفريق شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة العديد من المتعة والإثارة، وتحديدا عند الدقيقة 17، حين بادر الضيوف في مباراة اليوم بالتسجيل فريق لوتون تاون، وذلك عن طريق لاعب الوسط ألفي دوجاتي.

وانتهت أحداث شوط المباراة الأول بتفوق فريق لوتون تاون بهدف نظيف، بعد محاولات مكثفة من فريق شيفيلد لتحقيق هدف التعادل قبل نهاية الشوط، ولكن بأت جميع المحاولات بالفشل.

واستطاع اللاعب المهاجم أولي ماكبيرني، تسجيل الهدف الاول لأصحاب الأرض فريق شيفيلد مع الدقيقة 61 من أحداث شوط المباراة الثاني، وقبل مرور 10 دقائق عن الهدف التعادل، تمكن المدافع البوسني أنيل أحمدهودجيتش، القاطن في صفوف فريق شيفيلد من إحراز الهدف الثاني وهدف التقدم، وتحديدا مع الدقيقة 69.

ونجح لاعبو فريق لوتون تاون في العودة مجددا، ومع الدقيقة 77 سجل المدافع جاك روبينسون، هدف التعادل للضيوف بالخطأ في مرماه.

ولم تتوقف النيران الصديقة عند هذا الحد، بل أضاف لاعبو فريق لوتون تاون الهدف الثالث في مرماهم، ولكن هذه المرة عن الطريق اللاعب أنيس بن سليمان، وذلك في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق لوتون تاون للنقطة 15، ويحتل المرتبة الثامنة عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما ظل فريق شيفيلد في المرتبة الأخيرة برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى