الدوري الممتاز ب

التحكيم المصري | احمد جمال …رحلة اثبات الذات من بيت تحكيمي

انها حقا عائلة تحكيمية .. من افضل الامور حين يتشارك العمل الاهتمام نفسه لتجد فيها العديد من الافراد المتميزين، وداخل التحكيم المصري برزت العديد من العائلات التي اخرجت حكام متميزين ليكون خير خلف لخير سلف .

عائلة جمال الضظوي والتي اشتهرت في المنظومة التحكيمية المصرية ، وذلك بعد ان خرج من ابوابها العديد من الحكام المتميزين اهمهم الحكم احمد جمال .

بداية الرحلة
احمد جمال الشهير ” بيبو” بين زملائه والوسط التحكيمي هو الاخ الاوسط في عائلة الكابتن جمال ، شغفه واهتمامه بالمجال التحكيمي دفعه للالتحاق بالمنظومة وعلى الرغم من علامة الشهرة للاخوة كونهم حكام الراية إلا ان احمر قرر السير بشكل مختلف ومغاير ليكون حكم الساحة الوحيد بين الاخوة .

الرحلة كانت صعبة وبالطبع فيها العديد من العراقيل الا انه بشغفه وروحه المرحة والطموحة الذي عرف بها استطاع الوصول الى الدرجة الاولى رسميا وخاض العديد من المباريات لتصبح الخطوة المنتظرة من الاقتراب الى الممتاز .

حلم” بيبو” هو التواجد في الممتاز بشكل فعلي خاصة مع كفاءته في ادراة مباريات شائكة في القسم الثاني والثالث وفي دوري الجمهورية ليسجل مسيرة حافلة ويطمع في السير قدما نحو التألق والنجاح في دوري الاضواء والشهرة وكتابة تاريخ ذهبي في المحافل الدولية .

ابرز مبارياته

مباريات القسم التالت
طوخ واسكو
بهتيم واسكو

منشيه ناصر والمرج
مباريات الجمهورية
الجيش والمحله
الانتاج الحربي وجمهورية شبين
الاتصالات وكهرباء اسماعيلية
سيراميكا وبيرامدز
زد ودجلة
الاهلى و سموحه
الزمالك وفيوتشر
بتروجيت وزد
دجله وفاركو
الممتاز ب
وظهر بيبو حكما رابعا
الانتاج الحربي والسكه
مستقبل وطن وايستران
ابو قير ونبروة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى