كأس الأمم الافريقية

غيث الوهبي لاعب تونس والترجي لكورة نيو : هدفنا التأهل لكأس العالم

تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة وذلك في الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل وتستضيف مدن القاهرة والأسكندرية والإسماعيلية البطولة في ثلاث ملاعب رئيسية هم ستاد القاهرة الدولي وستاد الأسكندرية قبل أن تنقل المبارايات إلى ملعب حرس الحدود وستاد هيئة قناة السويس.

نجح منتخب تونس في الفوز أمس بهدفين مقابل هدف على حساب منتخب زامبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عام ليحسم التأهل إلى الدور القادم.

صرح غيث الوهبي لاعب وسط منتخب تونس للشباب ونادي الترجي الرياضي لكورة نيو عقب نهاية المباراة حول طموح نسور قرطاج الفترة المقبلة.

استهل غيث حديثه قائلاً: نحن طموحنا من بداية المسابقة هو التأهل لنصف نهائي البطولة والتأهل إلى كأس العالم ومن بعد ذلك نفكر في حصد اللقب والفوز به ان شاء الله.

تابع غيث : فريق الترجي جميعه دائم التواصل معي بداية من المدرب وحتى اللاعبين جميعهم تحدثوا معي عبر الفيديو ودائمي التشجيع لي وان شاء الله اهدي الانتصار للفريق.

يذكر أن دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا قد أسفر عن تأهل كلًا من منتخب تونس – جامبيا – بنين من المجموعة الثالثة وتأهل كلًا من جنوب السودان – أوغندا – كونغو عن المجموعة الثانية وتأهل السنغال – نيجيريا عن المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى